الحياة برس - أشاد المجلس الثوري لحركة فتح بصمود امين عام لجان المقاومة الشعبية الفلسطينية القيادي الفتحاوي عزمي الشيوخي بمواجهته للتهديد بعد كشفه عن عن الجهات التي تقف خلف حراك المعلمين واستمرار الاضراب . 
وعبر امين سر المجلس الثوري لحركة فتح ماجد الفتياني في مكالمة هاتفية مع الشيوخي عن وقوف المجلس الثوري إلى جانب الشيوخي في مواجهة التهديدات التي يتعرض لها لكشفه المؤامرة خلف ما يسمى حراك المعلمين واستمرار الاضراب .
وندد الفتياني بتهديد الشيوخي ب "الطخ" والقتل لمواقف الشيوخي المؤيدة لإنهاء الاضراب بعد تلبية الحكومة لجميع مطالب المعلمين .

واكد الشيوخي في المكالمة الهاتفية للفتياني بأنه تعلم من حركة فتح أن يكون في المقدمة وان لا يقول الا الحق ولو كافه حياته وانه تعلم من حركة فتح ان لا يخاف من التهديدات ولا يخاف من الاحتلال ولا من الانقلابيين وقال الشيوخي ان حركة فتح سوف تبقى شوكة في حلق المحتلين والانقلابيين وان حركة فتح قد تمكنت من إسقاط مؤامرة روابط القرى وسوف تسقط كل مؤامرات الانقلابيين والتكفيريين .
وأعرب الفتياني عن استعداد المجلس الثوري عمل كل ما يلزم من أجل حماية الشيوخي وحماية قيادات وابناء حركة فتح ومناضليها وحماية شعبنا العظيم حتى النصر والعودة والحرية والتحرير .
واشاد الفتياني بالجهود التي يبذلها الشيوخي وبتاريخه النضالي ووقفاته ومواقفه الوطنية في مواجهة برامج التهويد ومصادرة الأراضي وهدم المنازل والجدار العنصري والاستيطان وتعزيز صمود شعبنا العظيم في مواجهة التحديات والأخطار .
وجدد الشيوخي للفتياني ولقيادة حركة فتح وللمجلس الثوري العهد والقسم وقال العهد هو العهد والقسم هو القسم ونحن لها ومنصورين بعون الله منصورين وإنها لثورة حتى النصر حتى النصر حتى النصر.
calendar_month01/04/2023 11:30 pm