الحياة برس - ""
قبل مواجهته المرتقبة مع فريق الوداد البيضاوي المغربي في ذهاب نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا، يواجه النادي الأهلي المصري أزمة حقيقية في مركز حراسة المرمى.
تعود الأزمة إلى إصابة حرس المرمى علي لطفي خلال مباراة الأهلي وإنبي في الدوري المصري الممتاز. وبسبب تدهور حالته الصحية، يتزايد احتمال غيابه عن المباراة الحاسمة أمام الوداد.
أكد الدكتور أحمد أبوعبلة، طبيب الفريق، أن الجهاز الفني قرر استبدال لطفي خوفًا من تفاقم إصابته، وسيتم إجراء فحوصات طبية لتحديد حالته بشكل نهائي قبل مران الفريق يوم الأربعاء.
يُذكر أن الحارس الأول للأهلي، محمد الشناوي، يعاني من إصابة تمزق عضلي حرمته من المشاركة في لقاء الترجي في نصف نهائي البطولة. وبذلك، يبقى الحارس الثالث مصطفى شوبير هو الخيار الوحيد المتاح لحماية عرين الفريق في المباراة المهمة أمام الوداد.
وفي سياق آخر، نجح الأهلي في تحقيق الفوز على إنبي بنتيجة 2-0 في المباراة التي جرت على ملعب ستاد القاهرة، ضمن منافسات الجولة 29 من الدوري المصري الممتاز.
وتجدر الإشارة إلى أن مباراة ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا ستقام في 4 يونيو 2023 على ستاد القاهرة الدولي، فيما ستقام مباراة الإياب على ستاد محمد الخامس في المغرب في 11 يونيو
2023. وستنقل المباراتين عبر شبكة قنوات beIN Sports، الناقلة الحصرية للبطولة في الوطن العربي والشرق الأوسط.
calendar_month24/05/2023 01:56 am