الحياة برس - اعتذر إيهاب صالح، مدير أعمال الفنانة شيرين عبدالوهاب، عن استمراره في مهمة إدارة أعمالها بعد نجاح حفلها في جدة، وذلك حسب ما كشفه في تغريدة عبر حسابه الشخصي على موقع تويتر.
أعرب صالح عن شكره الكبير لجمهور شيرين وثناءه على نجاح حفلة جدة، مشيرًا إلى أنه قد تأجل الإعلان عن قراره حتى بعد الحفلة. وأوضح أنه بعد التفكير والتشاور، قرر أنه من الأفضل للجانبين أن يضعوا الصداقة والعشرة قبل أي شيء، وأن يتخلى عن مهمة إدارة أعمالها بمصلحة الطرفين، دون الكشف عن الأسباب المحددة لهذا القرار.
وأعرب صالح عن سعادته بتحقيق شيرين للنجاح في كل حفلة تقدمها، وأشار إلى أن الألبوم الجديد على وشك الصدور وأنه واثق من نجاحه الاستثنائي. وعبّر عن وفائه ودعمه المستمر لشيرين، مؤكدًا أنه سيظل بجانبها كما عودها، معتذرًا إذا قصر في أي لحظة معها.
كما أعرب صالح عن شكره الكبير لتركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه السعودية، على دعمه الكبير واهتمامه بشيرين، مشيدًا بتقديره وقيمته للفنانين العرب ودعمه المستمر لهم.
وختم صالح تغريدته بتمنياته بالتوفيق للمديرين الجدد الذين سيتولون إدارة أعمال شيرين في المستقبل، داعيًا إلى دعمهم بشكل مستمر لكي تظل شيرين دائمًا على القمة.