الحياة برس - مع تنوّع صيحات الشعر وتغيرها، لا يزال لتسريحات الشعر الكلاسيكية شعبية كبيرة في هذا العام. فإنها تعطي لمسة أنثوية جذابة لإطلالة المرأة، خاصة في المناسبات الرسمية. لذا، جمعنا لك باقة من أجمل تسريحات الشعر الكلاسيكية الشائعة لهذا العام، لتزيّني بها شعرك سواء كان طويلاً أو قصيراً.

تسريحات الشعر التي تجمع بين العصرية والأنوثة

من تسريحات الشعر الكلاسيكية الأكثر شهرة بأسلوب ناعم، إلى تسريحات الشعر الكلاسيكية التي تجمع بين العصرية والأناقة، يمكنك اعتمادها لاستكمال إطلالتك.

تسريحة ذيل الحصان

تعد تسريحة ذيل الحصان من أكثر تسريحات الشعر الكلاسيكية شهرة في هذا العام. فهي تحظى بشعبية كبيرة في عالم الموضة، ويمكن تطبيقها بأشكال مختلفة. تناسب هذه التسريحة جميع الإطلالات، سواء النهارية أو المسائية، وتعد خيارًا رائعًا للنساء من جميع الأعمار. يمكنك تطبيقها بأسلوب ذيل الحصان المرتفع، أو المنخفض، أو المضفر. اختاري الأسلوب الذي يعجبك ويظهر جمال شعرك. قد ترغبين أيضًا في استكشاف مجموعة من تسريحات شعر ذيل الحصان المتنوعة.

تسريحات الشعر مع الغرة الجانبية

تعتبر تسريحات الشعر مع الغرة الجانبية من أكثر تسريحات الشعر الكلاسيكية استخدامًا، حيث يمكنك تطبيقها في جميع المناسبات، سواء الكاجوال النهارية أو الرسم
ية والحفلات. تناسب هذه التسريحات جميع أطوال الشعر، سواء كان مستقيمًا أو مجعدًا أو مموجًا، وتمنحك مظهرًا ناعمًا وأنيقًا في الوقت نفسه.

تسريحة الشعر المجعد مع الغرة غير الانسيابية

إذا كان لديك شعر مجعد طبيعيًا، فإن تسريحة الشعر المجعد مع الغرة الجانبية غير الانسيابية تعد خيارًا رائعًا لك. فهي تعطيك مظهرًا حيويًا وكلاسيكيًا في نفس الوقت. يمكنك اعتمادها في العمل وأيضًا في المناسبات الخاصة، وهي سهلة التطبيق وتناسب جميع أشكال الوجه.

تسريحة الريترو

تعد تسريحة الريترو من أكثر تسريحات الشعر الكلاسيكية شهرة، فهي أنيقة وملفتة للنظر. كانت هذه التسريحة من أكثر تسريحات الشعر شعبية بين النجمات في الستينيات، وها هي تعود اليوم لتتصدر قائمة تسريحات الشعر الكلاسيكية الشهيرة. يمكن تنفيذها بطرق مختلفة، مثل الغرة الجانبية على جانب واحد من الوجه أو المسحوبة وراء الأذن من الجانب الآخر، أو المنسدلة على الأكتاف مع الغرة العالية. إنها تسريحة أنثوية تعطيك مظهرًا أنيقًا في جميع الأوقات.

تسريحة الكعكة

تعتبر تسريحة شعر الكعكة من أجمل تسريحات الشعر الكلاسيكية، فهي لا تزال تلقى إعجاب النجمات. تعطي هذه التسريحة مظهرًا جميلًا وعفويًا يزيد من أنوثتك وجاذبيتك في آن واحد.
باختيار واحدة من هذه التسريحات الكلاسيكية، يمكنك إضفاء لمسة أنثوية وجمالية على إطلالتك في أي مناسبة. اختاري الأسلوب الذي يناسب شعرك وتفضيلاتك الشخصية، واستمتعي بأناقة شعرك.
calendar_month17/06/2023 02:56 pm