التعليم: انتهاء التسجيل للراغبين في التحسين بالدورة الثانية الحياة برس - أعلنت وزارة التربية والتعليم، اليوم الثلاثاء، انتهاء التسجيل للطلبة الراغبين في التحسين بالدورة الثانية من امتحانات الثانوية العامة.وقال الناطق باسم الوزارة صادق الخضور لوفا الرسمية، إن الدورة ستنطلق في الثامن من الشهر المقبل، ولن يتم قبول أي طلب للتحسين بعد نهاية دوام هذا اليوم.وأشار إلى أن التسجيل لفئة غير المستكملين مستمر، حتى نهاية الخميس المقبل. calendar_month25/07/2023 10:58 am مقالات ذات صلة share صحيفة إسرائيلية: صعود التيار التقدمي داخل الديمقراطيين يثير مخاوف بشأن مستقبل العلاقات مع واشنطنshare استشهاد 4 فلسطينيين في غارات إسرائيلية على وسط وشمال قطاع غزةshare واشنطن تمدد محادثات الوساطة بين إسرائيل ولبنان يوماً إضافياًshare نعيم قاسم: لا تطبيع مع إسرائيل والانسحاب الكامل من جنوب لبنان هو الخيار الوحيدshare إسرائيل توسع عمليات اغتيالها في غزة مستهدفة شبكات التمويل المرتبطة بـ«حماس»share خلافات داخل «الليكود» تتصاعد بعد تلويح نتنياهو بتأسيس حزب جديد ???? موقعنا يعتمد بشكل اساسي على الاعلانات لاستمرار عمله ،، نرجو منك وقف مانع الاعلانات لاستكمال تصفح الموقع