الحياة برس - تناولت الصحف الإسرائيلية الصادرة اليوم الخميس، في عناوينها البارزة، القصف الإسرائيلي لمواقع في شمال قطاع غزة، وتهديدات نتنياهو لإيران، وتداعيات الأزمة السورية، وقيام الرئيس الأميركي دونالد ترمب بتجنيد ائتلاف لتوجيه ضربة عسكرية لسوريا.
 وأشارت صحيفة" يديعوت احرنوت" في عنوانها "الطيران الاسرائيلي يقصف شمال قطاع غزة ونيران رشاشة شغلت صفارات الإنذار في محيط القطاع.
وبينت في عنوان اخر "تصاعد التوتر في المنطقة، بعد تغريدة الرئيس الأميركي دونالد ترمب على تويتر "الصواريخ الأميركية في طريقها إلى سوريا لا محالة ".
وتضيف الصحيفة في عنوان اخر لها، هناك حالة من التأهب تشهدها الاجواء في الشرق الأوسط، بعد تهديدات ترمب، شركة الطيران الصينية تلغي رحلاتها الجوية القادمة إلى إسرائيل، وشركات الطيران الأخرى تغير مسارات رحلاتها الجوية من أجل الابتعاد عن الأجواء السورية.
من جهتها تطرقت صحيفة "معاريف" إلى موقف الرئيس ترمب، الذي أكد فيه أن الصواريخ الأميركية في طريقها إلى سوريا، بينما أكد الرئيس الروسي بوتين "إن المنطق سينتصر في نهاية المطاف".
وأكدت في عنوان آخر لها أن سلاح الجو الإسرائيلي قصف شمال غزة وصفارات الإنذار سمعت مرتين في غلاف القطاع.
بدورها صحيفة "هارتس" تحدثت عن تهديدات ترمب" لروسيا مقتبسة ما نشره على موقع تويتر، "الصواريخ آتية لا محالة صواريخ جميلة، حديثة، وذكية".
وتطرقت في عنوان آخر حول الضربة الجوية للقاعدة السورية " تيفور"، جاءت قوية ومدمرة وجاء في العنوان أيضا تصريح لبوتين، "الوضع في العالم مثير للقلق وانه يأمل في نهاية المطاف ان يكون الانتصار لصوت المنطق العقلاني".
"من جهتها أبرزت صحيفة "اسرائيل هيوم" في عناوينها قصف شمال قطاع غزة من قبل سلاح الجو الإسرائيلي وتحذير نتنياهو لإيران حين قال: "لا تحاولوا امتحان عزم إسرائيل".