الاحتلال يفرج عن أسير من رفح بعد 11 عام من الاعتقال الحياة برس - أفرجت سلطات الإحتلال الإسرائيلي الإثنين عن الأسير صالح أبو شوشة من سكان محافظة رفح جنوب قطاع غزة.وقد أمضى الأسير المحرر أبو شوشة 11 عاماً داخل سجون الإحتلال. #لاسرى #الاحتلال calendar_month30/10/2018 01:03 am مقالات ذات صلة share وصول ضباط مغاربة للمشاركة في ترتيبات قوة دولية خاصة بغزةshare كاتس يهدد الحوثي بالاغتيالshare ترامب: إيران أكدت عدم فرض أي رسوم على السفن العابرة لمضيق هرمزshare استشهاد شاب برصاص الاحتلال في اليامون غرب جنين واحتجاز جثمانهshare كاتس: إسرائيل باقية في جنوب لبنان ولن تنسحب حتى تحت ضغط أمريكيshare عراقجي يؤكد لقيادي في حماس طرح القضية الفلسطينية خلال المباحثات مع واشنطن ???? موقعنا يعتمد بشكل اساسي على الاعلانات لاستمرار عمله ،، نرجو منك وقف مانع الاعلانات لاستكمال تصفح الموقع