الاحتلال يعتقل شابا من قباطية جنوب جنين الحياة برس - اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الخميس، شابا من قباطية جنوب جنين .وذكرت مصادر محلية لـوكالة الرسمية، أن قوات الاحتلال اعتقلت الشاب احمد خزيمية بعد أن داهمت منزل ذويه في البلدة. #جنين calendar_month24/10/2019 09:59 am مقالات ذات صلة share تعليمات جديدة على حدود غزة تثير غضب الجنود share إسرائيل تضع شروطاً جديدة للانسحاب من جنوب لبنانshare اتصال رباعي يبحث تثبيت الهدنة في لبنان واحتواء التصعيد العسكريshare بزشكيان: لن نتنازل عن حقوق إيران والمفاوضات مع واشنطن تسير دون تراجع عن الثوابتshare الإغاثة الطبية تحذر من انهيار المنظومة الصحية في غزة بسبب نقص الأدوية والمستلزماتshare استشهاد مسعف في قصف استهدف مركبة بخان يونس وارتفاع ضحايا غارات اليوم في غزة ???? موقعنا يعتمد بشكل اساسي على الاعلانات لاستمرار عمله ،، نرجو منك وقف مانع الاعلانات لاستكمال تصفح الموقع