الحياة برس -  احيت رياض الأطفال في مخيمات لبنان اليوم السبت، الذكرى السنوية الـ 15 لاستشهاد الرئيس الرمز ياسر عرفات.
ففي مخيم برج البراجنة نظمت المؤسسات الفلسطينية ورياض الأطفال نشاطاً فنياً وثقافياً في مركز روضة القسّام، تضمن دبكات فلسطينية أداها الأطفال على أنغام الأناشيد الثورية وأناشيد الرئيس الشهيد أبو عمّار.
كما تضمن الاحتفال معرض صور للرئيس الراحل بحضور قيادة حركة فتح وفصائل منظمة التحرير الفلسطينية في بيروت. والقيت في المناسبة كلمات اكدت الالتزام بنهج الرئيس أبو عمار والتمسك بالثوابت الوطنية التي استشهد في سبيلها.
كما نظَّمت رياض الأطفال في مخيَّم عين الحلوة نشاطاً بالمناسبة بحضور اعضاء من قيادة اقليم لبنان والمناطق والشعب التنظيمية وفصائل المنظمة. ورفع الاطفال العلم الفلسطيني وصور الرئيس الشهيد ياسر عرفات، والرئيس محمود عباس على وقع الأناشيد والأغاني الثورية والوطنية.
وفي مخيم المية ومية، احيت روضة هدى زيدان المناسبة بنشاط وطني بحضور ممثلي حركة فتح وفصائل المنظمة واللجان الشعبية واتحاد المرأة الفلسطينية. وردد الأطفال الأناشيد الوطنية، ورددوا الهتافات التي تؤكد على الثوابت الوطنية في الحرية والعودة والاستقلال، مؤكدين تمسكهم بالقدس عاصمة ابدية لدولة فلسطين كما كان يردد الرئيس الشهيد ابو عمار في كافة خطاباته ومواقفه.