السعودية والمغرب تسجلان أول حالة إصابة بفيروس كورونا الحياة برس - أعلنت وزارة الصحة السعودية الإثنين، تسجيل أول إصابة بفيروس كورونا في البلاد.مشيرة إلى أن المواطن السعودي جاء قادماً من إيران. أما الصحة المغربية فقد أعلنت عن تسجيل أول حالة إصابة في البلاد لمواطن مغربي مقيم في إيطاليا. calendar_month02/03/2020 10:37 pm مقالات ذات صلة share بعد خمس سنوات من التوقف.. لبنان يستأنف التصدير إلى السعودية وسط إجراءات رقابية مشددةshare نداءات استغاثة من بحارة مصريين محتجزين قبالة الصومال: الغذاء والدواء على وشك النفادshare اجتماع رباعي في مصر يضم وزراء خارجية السعودية وتركيا وباكستان وسط تحركات دبلوماسية إقليميةshare بيان صادر عن جمعية المقاصد الخيرية الإسلامية في صيداshare الجيش الإسرائيلي يجري تغييرات جوهرية واستعدادات مكثفة لاحتمال تصعيد مع حزب اللهshare روبيو يتهم قوات الدعم السريع بارتكاب فظائع في السودان ويحمل أطرافًا خارجية مسؤولية تسليحها ???? موقعنا يعتمد بشكل اساسي على الاعلانات لاستمرار عمله ،، نرجو منك وقف مانع الاعلانات لاستكمال تصفح الموقع