الحياة برس -عزالدين ابو شنب-هي امرأةٌ جزائرية بعروق مصرية تعشق الحياة وترسم خطواتها بكل تفاؤل ومحبة، مرهفة الحس.
بدأت العمل في مجال الأزياء قبل 6 أعوام وتعد من المبدعات اللواتي شققن طريقهن في هذا المجال ، حيث تعمل بشكل متواصل على خلق أشكال وإبداعات جديدة في مجال الأزياء، وهو ما أكسبها شهرة بالغة النظير .
كالعادة تالقت صباح بن زايد وبهرت الجميع بتصميماتها الجديدة،حيث تفضل كادينا أن تقوم بإرضاء جمهورها المميز الراقى ومتابعيها ، بالخروج بكولكشن متميز في كل تفاصيله ، بداية من اختيار نوع الأقمشة والتصميم ،والموديلاتها التي ترضي جميع الاعمار .
حيث تعتبر مصممة الأزياء "صباح بن زايد" من أبرز الأسماء الصاعدة في هذه المجال، رغم تواجدها في مصر والتي يعتبر هذا المجال فيها صعبا قياسا بسبب المنافسة الشديدة.
اصبحت صباح بن زايد من أهم عارضى الأزياء الذين يبدعون نظرا لحرص اهم نجمات مصر والوطن العربي لارتداء فساتينهن من لمسات الفنانة الرائعة لما فيها من رقى وأناقة عالية .
 فقد ظهرت ازيائها المتنوعة وغنية تقدم القطع التراثية، التي تمتزج مع أخرى معاصرة، فظهرت كلوحات إبداعية مزجت فيها بين كل ما هو عصري وبين التراث الجزائري الثري المميز الذي يعكس حضارة دولة وثقافة شعب وأناقة نساء المجتمع الجزائري الراقي.
وأشتهرت صباح بن زايد في العديد من التصاميم المذهلة التي ميّزتها عن الآخرين ومن هذا التميز فقد ظهرت ازيائها في مسلسل البرنس ، حيث تألقت النجمة روجينا بملابس تقليدية اضافت عليها لمسات مبهرة تتناسب مع شخصيتها بالمسلسل ، وظهرت أزيائها الأكثر من رائعة في الفنانة المصرية روجينا ، والفنانة المصرية ندي بسيوني ، وأشهر شيف في مصر نونا ، وأبطال المسلسل البرازيلي جيزابال ، والمغنية المغربية شهرزاد بطمة ، والإعلامية الجزائرية فاطمه بن حوحو ، والإعلامية الجزائرية نوال القاضي ، الاعلاميه المصرية أميره المنسيي ، والعديد من الفنانات والإعلاميات علي مستوي العالم .
وذكرت "كادينا" أنها بدأت العمل في التصميم بإنتاج قطع خاصة بها، موضحة: "أنتجت أشياء خاصة بي في البداية وبدأت أصور وأنشر صورا لأعمالي، فأصبح الناس يطلبون مني قطعا خاصة، ثم دخلت شيئا فشيئا ، وجدت نفسي في هذا المجال ، وكرست وقتي فيه حتي بدأت أُصَدر الي الخارج بماركتي الخاصة وهي "كادينا صباح" ، ويتوفر في رصيدي اكتر من ٣٠٠ موديل".
من جهة أخرى، قالت كادينا كنت أتطور وأتقدم وفي كل سنة أجد أن عملي يتطور ويصبح أفضل ، وتعاملي حاليا مع الزبائن يتوقف على السعر الذي يريدونه، وكل زبونة تتطلب وهناك عدة أنواع ودرجات متعلقة بالمبلغ".
وتابعت: "بالنسبة للتصميم ، أنا أعطي رأيي وأضع لمستي، لكن الشكل العام يتعلق بالزبونة، الواسع أو القصير أو الطويل أو الضيق ، وبعض الزبائن يحبون الناعم، لكن مع ذلك يكون التصميم مميزا بالقصة على أقل تقدير".