تعد النظارات الشمسية جزءًا أساسيًا من أزياء الصيف للرجال والنساء على حد سواء. ومن بين العوامل الأساسية التي تحدد اختيار النظارات الشمسية هي الماركة التي تمثلها النظارة. فهناك العديد من الماركات المشهورة التي تصنع النظارات الشمسية عالية الجودة والتي تتمتع بشعبية كبيرة بين المستهلكين. وتختلف هذه الماركات في تصاميمها وأساليبها وأسعارها، مما يجعلها متنوعة ومناسبة لجميع الأذواق والميزانيات.
في هذا المقال، سنلقي نظرة على بعض الماركات الشهيرة للنظارات الشمسية للرجال، ونستكشف تاريخها وتصاميمها وما يجعلها فريدة من نوعها. من الأنيقة والعصرية إلى الكلاسيكية والمتطورة، ستجد هنا مجموعة واسعة من الماركات التي ستلبي جميع احتياجاتك في النظارات الشمسية.

أفضل ماركات النظارات الشمسية للرجال

  • توجد العديد من الماركات العالمية المشهورة التي تقدم تشكيلة واسعة من النظارات الشمسية للرجال، والتي تتميز بأنها تتنوع بين الأنماط الكلاسيكية والعصرية، ومن بين هذه الماركات:
1- راي بان (Ray-Ban): وهي واحدة من أشهر الماركات العالمية للنظارات الشمسية، حيث تتميز بتصاميمها الكلاسيكية الأيقونية مثل نظارات الطيارين ونظارات الشمس الدائرية، بالإضافة إلى تقديمها لتشكيلة متنوعة من الألوان والعدسات.
2- جورجيو أرماني (Giorgio Armani): وهي ماركة إيطالية مشهورة بتقديمها لتشكيلة واسعة من النظارات الشمسية الرجالية المصنوعة من الخامات العالية الجودة، وتتميز بتصاميمها الأنيقة والراقية التي تناسب مختلف الأذواق.
3- برادا (Prada): وهي ماركة إيطالية تعتبر واحدة من أشهر الماركات العالمية للأزياء والإكسسوارات، وتتميز نظاراتها الشمسية بأسلوبها العصري والأنيق والمبتكر، وتقدم تشكيلة واسعة من الأشكال والألوان.
4- جوتشي (Gucci): وهي ماركة إيطالية مشهورة بتقديمها للنظارات الشمسية ذات التصاميم الفريدة والجريئة، وتعتبر الخامات المستخدمة في صناعة نظارات جوتشي من الأفضلية، وتتميز بتقديمها لتشكيلة واسعة من الألوان والأشكال والأنماط.
5- بولغاري (Bvlgari): وهي ماركة إيطالية شهيرة بتقديمها للنظارات الشمسية ذات التصاميم الفاخرة والراقية، حيث تتميز بجودة صناعتها.

ماركات نظارات شمسية 

  1. نظارات شمسية بلاك اوت Blackout الأمريكية: تتميز هذه النظارات بتصميمها الكلاسيكي والعصري في الوقت نفسه، حيث تجمع بين الشكل العريض والإطار الأسود اللامع الذي يمنحها مظهرًا جذابًا وجريئًا.
  2. نظارات شمسية باباميو الايطالية: تتميز هذه النظارات بتصميمها الرياضي والأنيق في الوقت نفسه، وتأتي بإطارات متعددة الألوان وعدسات داكنة، وتناسب الرجال الذين يبحثون عن الأناقة والراحة في الوقت نفسه.
  3. نظارات شمسية هيوجواليابانية : تعتبر ماركة هيوجو الرائدة في عالم الموضة والأزياء، وتتميز نظاراتها الشمسية بتصميمها العصري والمبتكر، مع الحفاظ على الجودة والتفاصيل الدقيقة.
  4. نظارات روف الشمسية(Rove Sunglasses): تتميز نظارات روف بتصميمها الكلاسيكي والأنيق، وتأتي بإطارات من المعدن والأسيتات، وتناسب الرجال الذين يرغبون في إضفاء اللمسات الرجالية الأنيقة على إطلالتهم.
  5. نظارات شمسية تومي هيلفيغر(Tommy Hilfiger): تعتبر ماركة تومي هيلفيغر الرائدة في عالم الموضة الرجالية، وتتميز نظاراتها الشمسية بالتصاميم الرياضية والكلاسيكية، وتتوفر بألوان متنوعة لتناسب جميع الأذواق.
  6. نظارات شمسية جيس (Guess) هي إحدى العلامات التجارية الرائدة في صناعة الأزياء والإكسسوارات، تتضمن تشكيلة نظارات شمسية جيس أشكالًا وألوانًا مختلفة، مثل النظارات ذات الإطارات الكبيرة والصغيرة والمربعة والمستديرة والمستقطبة واللاستقطابية، وتتوفر بألوان متعددة مثل الأسود والبني والأزرق والأحمر والرمادي والذهبي والفضي وغيرها. كما تتميز بجودة العدسات والمواد المستخدمة في صناعتها، مما يجعلها مريحة للارتداء وتحمي العين من أشعة الشمس الضارة.


calendar_month11/04/2023 04:28 pm