الحياة برس - أعلن رئيس جامعة الأقصى د. كمال الشرافي عن انطلاق برنامج الإشراف التربوي الالكتروني، بحضور أعضاء من الهيئتين الأكاديمية والإدارية للجامعة ، وعدد من الطلبة.
وخلال كلمته أكد د. الشرافي بضرورة السير نحو التميز والتطور في جميع البرامج التعليمية وتقديم كل ما يوفر الجهد والعناء للطلبة، موجهاً شكره وتقديره لعمادة كلية التربية وقسم الإشراف التربوي على إنطلاق برنامج الإشراف الإلكتروني الجديد، منوهاً أن هذه اللحظة تشكل باكورة عمل مميز من قبل طواقم إدارية وتدريسية لانجاز مثل هذه البرامج الإلكترونية التي تشكل نقلة نوعية في التقدم التكنولوجي الذي سيتمد لأقسام أخرى، معلناً أيضاُ انه في القريب سينطلق برنامج الامتحانات الالكتروني، والقبول والتسجيل، والأرشفة الالكترونية، وهذا يتماشى مع سياسة ورسالة الجامعة ، مشدداً أن الجامعة تسعى إلى تحسين جودة الخدمات الالكترونية لجميع منسوبي الجامعة، وتطوير الخدمات الالكترونية للطالب بحيث يستطيع متابعة شئونه الأكاديمية بنفسه، منوهاً انه في جامعة الأقصى نفتخر بتوحيد أطياف المجتمع الفلسطيني تحت راية واحدة موحدة متماسكة بقيادة حكيمة قوية، تسعى إلى البناء ورفعة المؤسسات التعليمية والوطنية الفلسطينية. 
بدوره بين عميد كلية التربية أ.د. خالد السر أن كلية التربية سعت من خلال رؤيتها إلى الاهتمام بقسم الإشراف التربوي باعتباره راعي للعملية الإشرافية للطلبة خلال فترة التدريب الميداني، وهو يشكل اتجاهاتهم التعليمية وتنمية مهاراتهم خبراتهم في مجال التعليم داخل المؤسسات التعليمية الفلسطينية من مدارس وغيرها، وهذا ما يتم إلا من خلال وجود مشرف ميداني مميز ذات كفاءة عالية في العملية الإشرافية، لإخراج طالب مؤهل منضبط في العمل التدريسي والتدريبي، شاكراً كل من ساهم وشارك في انطلاق هذا البرنامج. 
وفي كلمة رئيس قسم الإشراف التربوي تحدث د. عبد الكريم فرج الله عن أهداف البرنامج الإلكتروني الجديد للقسم وما يحقق من إيجابيات وتسهيلات للطلبة وأعضاء هيئة الإشراف التربوي، مقدماً شكره وتقديره لإدارة الجامعة و لعمادة كلية التربية لدعمها المتواصل في تميز قسم الإشراف التربوي.