الحياة برس - يهم المرأة الحامل بان تعرف بالضبط كم باقي على موعد ولادتها، وغالباً ما تقوم النساء بتتبع الحمل الخاص بهن بالاسابيع، فكل اسبوع حمل له خصوصيته وتعليماته الخاصة وما الى ذلك، ولهذا الغرض احرضنا لكم حاسبة الحمل الإلكترونية والتي سوف تسهل عليكم حساب الحمل وتتبعه بشكل دائم.

الدخول إلى حاسبة الحمل

حاسبة الحمل يمكن الدخول اليها من خلال متصفح الإنترنت وادخال تاريخ آول يوم من آخر دورة شهرية سواء بالتاريخ الميلادي أو بالتاريخ الهجري ومن ثم الضغط على زر الحساب، وسوف تعطي حاسبة الحمل معلومات مطولة ذات صلة بالحمل وسيتم التحدث عن هذه المعلومات بالتفصيل، اضغط على حاسبة الحمل للدخول إلى الموقع الإلكتروني الخاصة بالحاسبة.
انسخ الرابط : https://www.un-web.com/tools/pregnancy_calculator

التواريخ التي يتم عرضها

تاريخ الاخصاب المتوقع وهو تاريخ يقوم بتقدير الوقت الذي قد حدث فيه الاخصاب الخاص بحملك، تاريخ الولادة المتوقع هو تاريخ يتم حساب الفترة التي من الممكن ان تتم فيها عملية الولادة في حال تم الحمل بشكل كامل وطبيعي وهو تاريخ متوقع وليس تاريخ دقيق جداً، ويمكن ان تتم الولادت في وقت ابكر من التاريخ المتوقع أو في وقت لاحق علاوة على التاريخ المتوقع.

حساب اسابيع الحمل

عدد اسابيع الحمل 40 اسبوع وكل اسبوع له خصوصية خاصة به سواء من مرحلة نمو الجنين او من علامات الحمل التي تظر وتطور مع المرأة طيلة فترة حملها، ولذلك من المهم للمرأة ان تعرف باي اسبوع حمل هي الان، ولذلك فان حاسبة الحمل سوف تخبركِ باي اسبوع حمل انت الان، وكم مضى من اسابيع حمل وكم باقي من اسابيع حمل ايضاً.

يتم ايضاً عرض صورة توضيحية لشكل الجنين في اسبوع الحمل الحالي، فاسبوع الحمل عامل اساسي جداً في تحديد شكل الجنينة وماهية تكونه وتكون اعضائه في هذا الشهر.

حساب الحم بالاشهر

يهم المرأة الحامل ان تعرف شهر الحمل الحالي الخاص بحملها، وان تعرف ايضاً كم شهر بقي لحملها حتى يتم، فاغلب النساء تفضل متابعة الحمل بالاشهر وتفضل أن تخبر من حولها بتتطور حملها حسب شهر الحمل الحالي الذي تعيشه، وحاسبة الحمل تقدم خدمة حساب الحمل بالاشهر ايضاً وبطريقة عرض واضحة وسهلة جداً.