الحياة برس - انطلقت اليوم الجمعة تخفيضات ما يعرف بإسم " البلاك فرايدي " الجمعة السوداء، أو ما يطلق عليه في بعض الدول العربية " الجمعة البيضاء ".
وفي الجمعة السوداء تطرح العديد من العلامات التجارية في العالم تخفيضات كبيرة بهدف جذب المشترين وتدخل في سباق كبير بما يخدم مصلحة المستهلك.
موقع جوميا الإلكتروني أعلن عن دخوله في هذه التخفيضات، والتي تبدأ من 8 نوفمبر حتى 29 نوفمبر الجاري، كما يتيح الموقع التقسيط حتى نهاية الشهر بأقساط تصل لـ 12 شهر.
وقال محمد عادل مدير الشراكات الاستراتيجية في شركة جوميا مصر، إنه سيتم إضافة خاصية أمان البطاقات الائتمانية المستخدمة عبر الموقع من خلال كود يتلقاه العميل على هاتفه المحمول لتفعيل الخدمة، كما يمكن تقسيط المنتجات على 6 أشهر مع بنك "كريدي أجريكول"، بدون أي فوائد، إضافة إلى إتاحة الدفع باستخدام المحافظ الإلكترونية “أونلاين”. 
ومن المقرر أن يبدأ الموقع الإلكتروني في عرض الملابس والأجهزة الكهربائية، وأيضا اكسسوارات السيارات، بتخفبضات مختلفة بداية من اليوم الجمعة 8 نوفمبر، بحسب تصريحات هشام صفوت الرئيس التنفيذي لشركة جوميا للتجارة الإلكترونية في مصر، لتكون التخفيضات كل يوم جمعة من كل أسبوع بداية من اليوم، كما يتيح الموقع الضخم إمكانية الشراء بالتقسيط بالتعاون مع البنك الأهلي بدون فوائد.
في يوم الجمعة السوداء تقوم أيضا بعض متاجر الإنترنت مثل موقع أمازون، وإيباي بتقديم عروض مغرية، ففي ذلك اليوم يقوم الموقع بتقديم خصومات على منتجات عديدة، ويقوم إضافة إلى ذلك بتقديم عرض خاص جدا على منتج معين يتغير كل ساعة.


المصدر: وكالات + الحياة برس