الحياة برس -  كرمت المبادرة الشبابية في مخيم البريج بالتعاون مع بلدية البريج عدد من اصحاب الصالونات الذين ساهموا في انجاح مبادرة قص الشعر لطلبة المدارس مجانا في المخيم والتي لاقت تأييدا كبيرا قبل افتتاح العام الدراسي بيوم واحد.
وشارك في التكريم رئيس بلدية البريج محمود عيسي ، وممثلين عن أصحاب صالونات الحلاقة ، بحضور عدد كبير من شخصيات المجتمع المحلي.
وقدم رئيس البلدية محمود عيسى في كلمة تابعتها الحياة برس، الشكر لإدارة المبادرة الشبابية وكافة المتطوعين العاملين فيها، مؤكداً على دعم البلدية لكافة جهودهم الكبيرة لخدمة المجتمع، وخاصة أهالي البريج.
وأثنى رئيس البلدية على العمل الرائع لأصحاب صالونات الحلاقة الذين لبوا نداء الواجب في استجابتهم الفورية للمبادرة التي أطلقتها المبادرة الشبابية قبل بداية العام الدراسي ، معتبرا ان هؤلاء الاخوة استطاعوا بهذا العمل البطولي ان ينالوا على ثقة واحترام الجميع.
من جانبه قال منسق المبادرة الاستاذ عطا درغام أن المبادرة الشبابية في المخيم تعمل جاهدة على توحيد كافة فئات المجتمع كاملة في مخيم البريج من خلال القيام بالمبادرات الإنسانية والاجتماعية للتخفيف عن كاهل المواطن .
وأكد ضرغام، أن فكرة حملة “الحلاقة المجانية” جاءت من أجل التخفيف عن المواطن داخل المخيم، معتبراً أن الكثير من الآباء لا يستطيعون توفير ثمن الحلاقة  بسبب الظروف الاقتصادية الصعبة التي يمر بها قطاع غزة ، الأمر الذي جعلنا نعلن عن مبادرة يوم “الحلاقة المجانية”.