الحياة برس - تطبيق الواتساب للتواصل لا يتيح خاصية توضح لك إن تم حظرك على واتساب من شخص كنت تتحدث معه، ولكن نحن في هذا الموضوع سنوضح لك عدة طرق لمعرفة ذلك.
عندما يتم حظر رقمك في واتساب، لن تظهر صورة حساب الشخص الآخر، أو ستبقى ثابتة ولن تتغير، كما أنه لن يظهر أمامك آخر ظهور له، وهذا مؤشر لحظرك.
ولكن ما ذكرناه لا يعطيك تأكيد تام بأنك محظور، فحاول في وقت آخر مشاهدة تلك التفاصيل وخاصة " آخر ظهور "، فأحياناً لا تظهر هذه الخاصية بسبب ضعف في شبكة الإنترنت.
يمكنك التأكد من حظرك من عدمه، من خلال مقارنة ما تظهر من تفاصيل على هاتفك، بجهاز شخص آخر تربطه علاقة مع الشخص ذاته ويمكنك بعدها التأكد إن تم حظرك أم لا.
وهناك طريقة أخرى وهي إرسال رسالة للشخص الذي تعتقد أنه حظرك، إذا ظهر لك علامة " صح " واحدة فهذا يعني أنها قد أرسلت فقط، وتابع بعدها إذا أصبح هناك " 2 صح " فهذا يدل أنه لم يحظرك وقد استلم الرسالة ولكن قد لا يكون قرأها بعد.
وفي حال بقيت " صح " واحد فقط فهذا يعني أنك للأسف قد تكون محظور، أو هو لم يشبك إنترنت على هاتفه، لذلك يمكنك تجربتها من رقم آخر وترى ما يحدث من فرق.
وأيضاً من خلال خاصية الحالة على واتساب، إذا كان ممن يشاهد حالاتك دائماً يمكنك وضع حالة جديدة وترى هل سيراها أم لا، فبكل تأكيد لو كنت محظوراً عنده لن تظهر حالاتك لديه.