الحياة برس - من الأفضل دائماً قبل التوجه لسوبر ماركت، إعداد قائمة بالمنتجات الغذائية التي تحتاجها لتحقيق أقصى إستفادة ممكنة من رحلتك التسويقية، وتوفر كل ما تحتاجه لإعداد وجباتك المفضلة والمناسبة لك، مع الإحتفاظ بالميزانية المناسبة للشهر.
ولكن يجب عليك أن تحذر من عنصر مهم جداً يوجد داخل محلات البقالة، وهي المعجنات المخبوزة مسبقاً.
في تقرير لـ Eat This, Not That المختص بالأغذية، حذر من شراء هذه المعجنات لإحتوائها على مكونات غذائية اعتبرها هي الأسوأ.
وقال الموقع في تقرير طبي له، أن الكعكة على سبيل المثال تحتوي على 290 سعراً حرارياً، و13 جراماً من الدهون، و370 ملليجرامًا من الصوديوم، و31 جرامًا من السكر، و 2 جرامًا من البروتين، وجرامًا من الألياف.  
ويشير التقرير إلى أن هذه الوجبات الخفيفة مليئة بالدهون والصوديوم والسكر، بالإضافة لشراب الذرة عالي الفركتوز، بالإضافة لعدم وجود الياف.
إذ أنه عندما تأكل شيئًا منخفض الألياف، تشعر بالجوع بعد فترة قصيرة من تناول إحدى هذه القنابل السكرية، لذا تناولها يعني تناول المزيد من الطعام، ما يعني استهلاك المزيد من السعرات الحرارية. 
توري أرمول المتحدث باسم أكاديمية التغذية وعلم التغذية الأمريكي قالت:"لا تحتوي الكثير من الأطعمة عالية المعالجة على الكثير من العناصر الغذائية المسببة للشبع مثل البروتينات الخالية من الدهون والدهون الصحية والألياف، وكلها مهمة جدًا لشبعك وإبقائك ممتلئًا. وليس سراً أن هناك علاقة قوية بين الأطعمة السكرية وزيادة الوزن".