صرف رواتب الموظفين الخميس الحياة برس - اعلنت وزارة المالية الفلسطينية الاربعاء، انه سيتم صرف رواتب الموظفين العموميين عن شهر شباط سيتم يوم غد الخميس الموافق 04/03/2021. calendar_month03/03/2021 02:50 pm مقالات ذات صلة share تقرير يكشف تفاصيل استهداف محمد السنوار في خانيونسshare غرفة عمليات ايرانية امريكية تثير غضب اسرائيلshare موجة الحر ترفع الوفيات في فرنسا.. نحو ألف وفاة إضافية وضغط غير مسبوق على المستشفياتshare تصعيد جديد بين واشنطن وطهران يهدد بانهيار الهدنة.. وترمب يتوعد إيران بـ"الزوال"share حملة اعتقالات إسرائيلية في نابلس تطال 11 فلسطينياً وإغلاق مداخل قرية جنوب المدينةshare وثيقة تكشف منح مجلس السلام نفسه صلاحيات واسعة في غزة ???? موقعنا يعتمد بشكل اساسي على الاعلانات لاستمرار عمله ،، نرجو منك وقف مانع الاعلانات لاستكمال تصفح الموقع