الحياة برس - الصراحة أمر أساسي في الحياة الزوجية، لأنها تمنع دخول الشك والريبة بين الزوجين، ولكن يجب عليكي أن تحافظي على أسرار حياتك الزوجية ومن الخطأ أن تبوحي بها.
فهذه الأسرار إن كشفتيها سوف تتأثر حياتك الزوجية وتجبر زوجك على تغيير تعامله معك وهي كالتالي :.

* عدم محبتك لأهله

قد تكون بعض التصرفات من أهل زوجك تؤذيك ولا تحبي أن يستمروا بها وتؤثر على علاقتك بهم، ولكن من الأفضل أن لا تخبري زوجك بها، لأنه برغم العلاقة الرائعة التي من المفترض أن تكون بينكما، فهو لن يسمح لك بأن تفسدي علاقته بذويه أو أن يشعر بأنك تحاولين أن تجبريه على الشعور بالكره تجاههم، أو تعامليهم بشكل غير لائق.

* مقارنته برجل آخر

هذه من المصائب الكبرى عند الرجل، فعندما يرى نفسه لا يحتل مرتبة الرجل المثالي في نظرك فذلك سيؤثر سلباً على علاقتكما، فحتى إذا رصدتي بعض التصرفات الغير لائقة والصادرة منه تجاهك، وكنتي تفضلين أن يعاملك بطريقة أخرى رأيتي أحدهم يعامل زوجته بها، فطلبي منه ذلك بدون أن تقارنيه بشخص آخر، وإلا فإنك ستحولين حياتكما لجحيم.

* أسرار ائتمنك عليها أحد من أهلك أو أصدقائك

إذا أفشيت لزوجك أسرار عائلتك أو أخوتك وصديقاتك فأنت بذلك لا تجعليه يثق بك، بالعكس فإنه سيشك بأنك لست محل ثقة، ويخشى أن تقومي بإفشاء أسراره لإخوتك وذويك وأصدقائك فإحذري من هذا الأمر.

* حديثك عن أسراره لأهلك

في حال أن زوجك قد تحدث لك عن أسرار حياته أو عمله وما شابه ذلك، قلا تذهبي لتخبري بها أحداً من أهلك وخاصة أخواتك، فقد يتم مراجعته بذلك من إحدى أخواتك أو أزواجهم أو ذويه بذلك ستكوني في محل شك دائم ويشعر بالخوف من الحديث معك مرة أخرى في أسرار حياته.
وفي الختام لا تنسى أن حياتك الشخصية أصبحت ملكاً لبيتك الخاص وزوجك فحافظي على حياتك الخاصة ومملكتك ولا تهدمي بتصرفات ليس منها أي فائدة.
--------------