الحياة برس - يجب على كل فتاة بدأت علاقة زوجية أو خطوبة من شريك العمر أن تتعرف على أهم ما يفضله شريكها لتكسب حبه ووده بشكل دائم ومستمر.
تستغرق العلاقة فترة من الزمن تكون قصيرة وأحياناً تطول، لتمكين الحب بشكل حقيقي بين الشريكين لذلك يجب عليك أن تتعرفي على الطرق لتحافظي على حبه لك.

فالعلاقة الجيدة تحتاج لخطوات يجب تنفيذها بعناية وهي كالتالي :..

- هو البطل

يحب الرجل أن يكون في نظر شريكته أنه هو بطلها والقادر على حمايتها وحل المشاكل، ويحب أن تظهر له احتراماً كبيراً، وأن تحافظ على إنوثتها وجمالها أمامه بشكل دائم.

- القبول بما هو عليه

عندما اخترتي شريك حياتك فأنتي على علم بأخلاقه وشكله ووضعه المادي والعائلي، فلا تحاولي أن تنتزعيه من واقعه فجأة ليكون لك حصراً، فلا تطالبيه أن يغير تعامله مع عائلته أو يقطع علاقته بأصدقائه تحت أي ذريعة أو تغير ملابسه ومنظره، فإن كان كل ما سبق لا يعجبك فيه فلماذا اخترته شريكاً من البداية.
ولكن هذا لا يعني أنه في حال رأيتي تصرفاً مرفوضاً يقوم بعمله أن تنصحيه بالابتعاد عنه أو تغييره ولكن بطريقة الحوار.

- الإمتنان له وتشجيعه

سيبذل شريكك الكثير من الوقت والجهد لتوفير مصاريف الحياة والاحتياجات اللازمة، تأكدي تماماً أنه لا يريد منك سوى بعض الكلمات التي تعبري فيها عن شكرك له وتشجعيه على عمل المزيد.

- الرعاية

يحب الرجل أن يرى شريكته دائماً جميلة وأنيقة تهتهم بإنوثتها، فيحب أن يرى شريكته ترعى نفسها وترعاه أيضاً.

- الثقة به

يجب أن يشعر زوجك بأنك ثقين به بشكل كبير، فإذا دخل لشك في قلبه من أنك تشكين به فهنا يبدأ بالنفور منك، كما يجب أن تزرعي الثقة بقلبه نحوك.

- أنت له فقط

الرجل يحب أن تكون شريكته له فقط، بما يعني أنها تكرس كل وقتها من أجله ومن أجل بيتها ولا تشغله دائماً بمواضيع أسرته وأسرتها وتبدي اهتماماً كبيرً بقضايا خارج إطار حياتها الزوجية.
نتمنى لكم حياة زوجية سعيدة.


--------------