الحياة برس - الحلقة السادسة والأخيرة من مسلسل قيم اوف ثرونز Game Of Thrones الأكثر شعبية ومشاهدة في العالم، تابعها ملايين المشاهدين حول العالم وينتظرها الملايين في الوطن العربي، ليتم تسجيل اليوم نهاية مسلسل عملاق استمر على مدار ثماني سنوات.
مع نهاية مسلسل قيم اوف ثرونز Game Of Thrones، تابع المشاهدون نهايات لكثير من الأبطال لم تكن متوقعة، حتى أن ما يقارب نصف مليون شخص طالبوا بإعادة كتابة الجزء الأخير وانتاجه مرة أخرى.
وقد أثر مسلسل قيم اوف ثرونز Game Of Thrones على حركة العمل في عدة أماكن حول العالم، حيث أظهر استطلاع للرأى أجراه معهد القوى العاملة في كرونوس أن 27.2 مليون أمريكي سيصلون متأخرين أو سيتغيبون عن عملهم جراء متابعتهم للحلقة الأخيرة، كما أن 20.4 مليون شخص قالوا أن متابعتهم للمسلسل في موسه الثامن تسبب في فقدانهم للعمل أو تقديم أداء ضعيف.
تم انتاج مسلسل قيم اوف ثرونز Game Of Thrones أو " صراع العروش "، استناداً لرواية الكاتب الكبير جورج مارتن " الجليد والنار "، التي ظهرت لأول مرة عام 1996.
وقد أنتجت شركة HBO  المسلسل الذي حاز على 47 جائزة دولية، وكان من أكثر الأعمال الدرامية في تاريخ الدراما مشاهدة، حيث سجلت الحلقة في الأسبوع الماضي 18 مليون مشاهدة، فيما سجلت أكثر من 50 مليون عملية قرصنة للحلقة.
مسلسل قيم اوف ثرونز Game Of Thrones رسم مساراً جديداً للدراما التلفزيونية، فقد شهد المسلسل الموت المفاجئ لأبطاله بأشكال مختلفة، فقد أدرك المشاهدون أن ما سيحدث سيكون عكس توقعاتهم أو أمر لا يمكن التنبأ به.
وقد كان واضحاً في مسلسل قيم اوف ثرونز Game Of Thrones توضيح الحياة الجنسية والعنف الكبير وقتل عائلات بأكملها مثل حلقة الزفاف الأحمر وتعرض النساء للاغتصاب والتعذيب وقتل الأطفال بطرق بربرية وسفاح المحارم والعري وغيره.
لتحميل الحلقة بدون ترجمة اضغط هنا https://justpaste.it/1s1tf
للمشاهدة المباشرة اضغط هنا http://cutt.us/NDjPA

#مسلسل_قيم_اوف_ثرونز Game_Of_Thrones#