الحياة برس - كيف اخلي زوجي يشتاق لي، وكيف اجعله يحبني بجنون، كيف اجعل حبيبي يهتم بي ويشتاق لي، كيف تجعلين حبيبك يتصل بك دائما، كيف اجعله يندم على تجاهله لي، كيف اجعل حبيبي يحبني بجنون، كيف اجعله يعشقني، كيف اجعل زوجي العنيد يصالحني، هذه أسئلة تسألها الكثير من النساء والفتيات، وحتى أن بعض الفتيات في مرحلة الخطوبة يسألن كيف اجعل خطيبي يشتاق لي، مع أن شرارة الاشتياق تكون تلقائياً قوية في فترة الخطوبة.
على كل حال نحن سنتحدث في هذا المقال عن عدد من الطرق التي تؤدي لنفس الهدف في كل ما سبق من أسئلة أو ما يدور حولها.

كيف اخلي زوجي يشتاق لي

الحياة بطبيعتها كل شيء فيها جديد يكون له اهتمام خاص ورونق خاص، وبهجة خاصة، ولكن تبدأ تلك الخصائص تدوب شيئاً فشيئاً في خضم الحياة ومعاناتها وهمومها ومشاغلها أو لأي أسباب أخرى، ولكن جربي هذه الطرق لإستعادة حالة الشوق في حياتك العاطفية :.
1. رسائل مغرية
لا بأس من مراسلته برسائل نصية مغرية بعض الشيء، فالرسالة المثيرة بطبيعتها لا تدخل في التفاصيل ولكن لها فعالية عالية، من خلال كلام رومانسي أو تذكير بلحظة حميمة، ولكن يجب عليك إختيار وقت مناسب لإرسال الرسالة حتى يقرأها وهو هادئ وفي ظرف يسمح بالتأثير.
2. العطر
إستخدمي العطر الجميل الذي تعلمين أنه يحبه، وهذا له أثر كبير، ويمكنك رشه على جسده أو وسادته التي ينام عليها.
3. أعطيه شيئاً خاصاً بك
عندما يسافر لفترة من الوقت، أعطيه شيئاً من متعلقاتك الخاصة لا نريد أن نحدد في هذا المقال ولكن أعطيه ما يجعله دائما يتعلق بك ويشعر أنك قريبة منه.
4. استخدام كلمات مثيرة
بعض الرجال يستمتع بالهم في أذانهم بأسمائهم أو بعض الأمور المثيرة بين شركائهم، ولكن بعضهم لا يحب أن يهمس في أذنه ويجب عليك أن تكوني تعلمين طبع زوجك جيداً، ويمكنك إستخدام مفردات مثيرة خلال محادثته على الهاتف أو في الرسائل عندما تكونا بعيدين عن بعضكما.
5. اخفي بعض تفاصيل يومك
يجب أن تكوني في حالة من الغموض قليلاً أمامه وهذا لا يعني إخفاء أمور مهمة عنه أو كثيرة مما سيجعله سلاحاً ذو حدين، فإحذري من تصرف خاطئ، ولكن المقصد أن لا تخبريه مثلاً بكل ما فعلتيه في يومك داخل المنزل أو في مكان عملك، إجعليه هو يسأل عن التفاصيل الدقيقة.
6. مفاجئآت غرفة النوم
غرفة النوم هي أساس العلاقة الزوجية، فإن كانت العلاقة صحيحة وسعيدة تكون الحياة بشكل عام سعيدة، لذلك عليك أن تفاجئي زوجك بين الفينة والأخرى بشيء جديد في حياتك الجنسية، ليس من الضروري أمراً كبيراً المهم يجب أن يكون هناك تجديد في تصرفاتك وملابسك المثيرة وغيرها من التفاصيل داخل غرفة نومك.
7. راسليه بالصور
يمكنك مراسلة زوجك خلال سفره أو ابتعاده الطويل بصورك، ممكن أن تكون صورة سلفي أو صورة له خلال قيامك بعمل ما.
8. تجنبي المبالغة
لا تبالغي في تصرفاتك خلال استخدامك طرق لجعله يشتاق، لأن إستخدام طرق كثيرة في نفس الوقت قد تدفعه للشك بأنك تتصنعين هذا الحب والرومانسية لغرض ما.