مأدبا: إصابة أربع أشقاء بالتسمم بسبب عشبة الحياة برس - أصيب أربع أشقاء من محافظة مأدبا الأردنية الأربعاء، بحالة تسمم ووصفت حالتهم بالحرجة. وقال مصدر طبي أردني في المستشفى الحكومي في المحافظة، أن الأشقاء الأربعة تناولوا عشبة مجهولة المصدر مما تسبب لهم بحالة تسمم خطيرة.وتم إدخالهم جميعاً لغرفة العناية المكثفة. calendar_month14/10/2020 10:51 pm مقالات ذات صلة share السعودية: العثور على كمية كبيرة من المخدرات في شحنة دجاج مجمدshare هبة قطب تكشف واقعة سرقتها من شركة مشهورةshare جريمة مقاول والسكرتيرة: الأخ ينتقم بقتل وحشي share الحكم باعدام 8 أشخاص قتلوا عائلة في مدينة الصدرshare اجازة العيد تنتهي بكارثة في المنوفيةshare ضبط مخزن لتصنيع مشروب البوظة في سوهاج وتحرير محاضر ضد المخالفين ???? موقعنا يعتمد بشكل اساسي على الاعلانات لاستمرار عمله ،، نرجو منك وقف مانع الاعلانات لاستكمال تصفح الموقع