الحياة برس - نظمت اللجنة المشتركة للاجئين في مخيمات الوسطى وقفة احتجاجية أمام مركز خدمات وتوزيع المؤن بوكالة الغوث في مخيم النصيرات وذلك تنديداً بسياسة وإجراءات الوكالة الأخيرة بحق اللاجئين وتقليص خدماتها وتهربها من مسئولياتها تجاه أبناء شعبنا.
وشارك في الوقفة الاحتجاجية التي أقيمت أمام مركز خدمات وتوزيع التموين في النصيرات صباح يوم الخميس ممثلي عن اللجان الشعبية في منظمة التحرير الفلسطينية، والجان الشعبية للاجئين التابعة لحركة حماس، وقوى وفصائل العمل الوطني والوجهاء والمخاتير والعائلات وعشرات اللاجئين.
ويأتي تنظيم الوقفة ضمن الاجراءات التي اتخذتها اللجنة المشتركة لتفعيل قضية اللاجئين العادلة، ولممارسة الضغوط على الوكالة للعدول عن قراراتها الأخيرة ووقف سياسة التقليصات التي انتهجتها مؤخرًا للتهرب من مسئولياتها الملقاة على عاتقها لدعم اللاجئ الفلسطيني.
وطالبت اللجنة خلال الوقفة وكالة الغوث العدول عنم القرارات الأخيرة والوقوف بجانب شعبنا الذي تهجر من أرضه ومدنه وقراه على أيدي العصابات الصهيونية التي عاثت فسادًا بالأرواح والممتلكات واستولت على أرضنا المباركة.
وأكدت اللجنة على أنها ماضية في تنظيم الاعتصامات والاحتجاجات من أجل الضغط على الوكالة لوقف كافة التقليصات، والعمل على تفعيل قضية اللاجئين في كافة المحافل مؤكدةً على أن قضية اللاجئين تعتبر القضية المركزية لدى الشعب الفلسطيني ولا يمكن تجاوزها تحت أي ذريعة أو سبب.
التعليقات