الحياة برس - يتم الحديث حاليا حول تحضيرات واسعة هذا الأسبوع لإطلاق حفل توقيع رواية "هي وكورونا" للروائية الفلسطينية "إيمان الناطور" في العاصمة المصرية "القاهرة" بمشاركة مدير عام اتحاد الكتاب والأدباء والمثقفين الفلسطينيين د. "جمال أبو نحل" وبحضور رئيس الاتحاد العام للكتاب والأدباء العرب أ.د. "يسري عبد الجواد " وبحضور شخصيات سياسية و دولية وعربية ذات ثقل ، وبمشاركة لفيف من الكتاب والأدباء والمثقفين من كافة أقطار الوطن العربي . 

وستنقل فعاليات الحفل وكالات اعلامية عربية ودولية .

ومن المعروف أن الروائية "إيمان الناطور"هي روائية فلسطينية لمع اسمها مؤخراً في عالم الأدب بعد أن تألقت بخمسة إصدارات روائية ضخمة كان آخرها رواية "هي وكورونا" التي نالت صدى اعلامي واسع والتي صُنفت الكاتبة على إثرها ب"رائدة الرواية الفلسطينية" ، وب"شمس الرواية الفلسطينية النسوية" من قبل كبار الكتاب ليلمع اسمها عالياً في عالم الأدب العربي . 

وقد صنفت رواية "هي وكورونا" بالرواية الأولى عربياً التي تعمقت في الجائحة العالمية ، بعد أن أشاد بها كبار الكتاب في الداخل والخارج عبر قراءات وتحليلات متعددة للرواية ، وأقيم لها حفل توقيع هز الوسط الثقافي في غزة ، كما يتم الآن عمل التحضيرات لإقامة حفل توقيع آخر لنفس الرواية في القاهرة ، بعد أن بدأت الرواية تحقق نسبة مبيعات عالية على مستوى مصر و الوطن العربي .