الحياة برس - إن مظهر الشخص مهم جدًا ، إنه أول شيء ننتبه إليه عندما نلتقي بشخص جديد ، لكن الكثير منا يعاني من عيوب في الوجه ، على سبيل المثال ، وفقا لإحصاءات الولايات المتحدة ، يعاني 60 مليون شخص من حب الشباب ، كثير من الناس يعانون من مشاكل البشره المختلفة ، ففي بعض الأحيان يكفي فقط تغيير التغذية ونمط الحياة ، لكن ماذا لو أن هذا لا يكفي؟ 
  • حلول  مشاكل البشره 
التجاعيد : من المعروف عن الموز خصائصها الصحية ، يمكن استخدام الفاكهة خارجيا لتنعيم التجاعيد ، لهذا ، أهرس الموز وأخلطه مع ملعقة صغيرة من العسل ، ويمكنك أيضا إضافة اللبن أو عصير البرتقال ، ضع الخليط على الوجه ، واتركه لمدة 15-20 دقيقة ، ثم اشطفه بالماء ، واستخدم كريم مرطب ، شاهد أيضا عن فوائد قشر الموز ، من هنا.

التهيج : بالإضافة إلى تنظيف أسنانك بالمعجون ، يعد معجون الأسنان مناسبًا للتهيج ، ضعه فقط على الجلد ، وقبل استخدام معجون الأسنان للتهيج ، ومن الأفضل التحقق منه أولا ، ضع بعض العجينة على بشرتك وانتظر قليلاً ، يمكنك استخدام هذه الطريقة إذا لم يكن هناك رد فعل سلبي.

البثور : استخدم البطاطس للتخلص من البثور ، ضع هريس البطاطس على البثور ، واتركه حتى يجف ، بعد ذلك ، اغسل وجهك بالماء ، هذا سوف يساعد على حل مشكلة البثور.

الجلد الجاف : يتمتع الأفوكادو بتأثير مهدئ ومرطّب على البشرة ، لذلك ، من الرائع التخلص من الجفاف عن طريقه ، قطّع واحده من الأفوكادو وضعه في كريم ، ثم ضعه على الجلد ، واتركه لمدة 15-20 دقيقة ، بعد ذلك ، اغسل القناع.

البشرة الدهنية : إذا كان لديك بشرة دهنية ، فإن الطماطم تساعد من تحسين حالتها ، من الضروري مزج الطماطم مع السكر ملعقة صغيرة منه فقط ، وثم وضع المزيج على الجلد ، اترك الخليط لمدة 5 دقائق ثم أزله ، هذا سيجعل بشرتك تتمتع بزيت أقل.

الحواجب الخفيفة : يمكنك استخدام الحليب لجعل حواجبك أكثر سمكًا ، قم بفركهم بلطف باستخدام قطنه مغموسة في الحليب ، شطف حاجبيك بالماء بعد 15 دقيقة.

المسام كبيرة : يمكنك استخدام خل التفاح من أجل تقليل المسام على الوجه ، أمزجه بالماء بنسبة 1: 1 وضعه على الجلد ، اتركه لمدة 5 دقائق ، ثم أشطف وجهك بالماء ، استخدم كريم مرطب لمنع الجفاف.

الذقن المزدوجة : هناك العديد من التمارين للمساعدة في التخلص من الذقن المزدوجة ، استخدام مضغ العلكة هو أبسطها ، مجرد أخذ قطعة من العلكه ومضغها لبعض الوقت ، هذا ينشط ويقوي عضلات الذقن.

الهالات السوداء تحت العينين : زيت اللوز جيد للتخلص من الهالات السوداء تحت العين ، ضع بلطف بضع قطرات على الجفن ودلكها عند النوم ، اتركها حتي الصباح ، ثم قم بغسلها.