وفد إعلامي أردني يدخل غزة عبر معبر بيت حانون الحياة برس -دخل مساء اليوم الثلاثاء، وفد إعلامي أردني عبر معبر “ايرز-بيت حانون” شمالي قطاع غزة. وأفادت مصادر محلية، أنّ وفداً إعلامياً اردنياً، مكون من “6” أشخاص، وصل إلى قطاع غزة عبر حاجز بيت حانون/ايرز.وأشارت إلى، أنّ الوفد سيمكث في القطاع عدة أيام. calendar_month30/10/2018 05:48 pm مقالات ذات صلة share الجيش الإسرائيلي يبدأ تقليص قواته في جنوب لبنان تمهيداً لإعادة الانتشار وفق الاتفاق الإطاريshare صحيفة إسرائيلية: صعود التيار التقدمي داخل الديمقراطيين يثير مخاوف بشأن مستقبل العلاقات مع واشنطنshare استشهاد 4 فلسطينيين في غارات إسرائيلية على وسط وشمال قطاع غزةshare واشنطن تمدد محادثات الوساطة بين إسرائيل ولبنان يوماً إضافياًshare نعيم قاسم: لا تطبيع مع إسرائيل والانسحاب الكامل من جنوب لبنان هو الخيار الوحيدshare إسرائيل توسع عمليات اغتيالها في غزة مستهدفة شبكات التمويل المرتبطة بـ«حماس» ???? موقعنا يعتمد بشكل اساسي على الاعلانات لاستمرار عمله ،، نرجو منك وقف مانع الاعلانات لاستكمال تصفح الموقع