الحياة برس -في اطار التعاون و التشبيك المشترك، زار وفد من المجلس المركزي لأولياء الامور، مقر اللجنة الشعبية للاجئين مخيم خانيونس برئاسة الأخ عمر عليان، بمقر اللجنة. 

حيث استقبل الأخ عمر البيرم رئيس اللجنة الشعبية وأعضاء اللجنة و بحضور الأخ عدنان عزام مدير مخيمي رفح و خانيونس بالترحيب بالوفد الضيف فيما عبر البيرم عن سعادته بزيارة الوفد الذي يشهد له الجميع بالعمل الدائم والمستمر لخدمة طلابنا الاعزاء بمدارس وكالة الغوث الدولية بمنطقة غرب خانيونس التعليمية وأنه يحيي فيهم روح الانتماء وصدق العزيمة والمثابرة وخاصة المبادرات المنوعة التي قام بها المجلس المركزي.
و أثنى الأخ عزام على هذه الزيارة مما لها من تأثير ايجابي في توحيد العلاقات التشبيك للتنسيق لخدمة الطلاب اللاجئين داخل المخيم و تعزيز صمودهم.
بدوره شكر لأخ عمر عليان رئيس المجلس المركزي لأولياء الامور اللجنة الشعبية للاجئين بخانيونس على جهودهم وتواصلهم الدائم مع المجلس المركزي ومواصلة الدعم والمساندة لتحقيق افضل الخدمات والاعمال لصالح مساندة اطفالنا في مدارس الوكالة وعائلاتهم والتخفيف عن كواهلهم.
وتحدث عليان حول مشاريع المجلس المركزي لأولياء الأمور التي تم تنفيذ العديد منها حسب الخطة الموضوعة ومتابعة وحل العديد من المشكلات.
وتخلل الاجتماع الهام الاستماع لوجهات النظر والخطط المطروحة لتقديم افضل لخدمة اللاجئ الفلسطيني والطفل الفلسطيني بالمخيم وتم الاتفاق على عقد لقاء قريب لمتابعة كافة النقاط التي تم طرحها وتحتاج الى خطط مدروسة بشكل مفصل.
في نهاية اللقاء شكر الوفد الزائر البيرم واعضاء اللجنة الشعبية للاجئين على جهودهم و حفاوة الأستقبال.