الحياة برس - " كما يقول المثل الحي ليس له قاتل "، نجت سيدة برازيلية بإعجوبة من الموت بعد أن حاول زوجها قتلها بإطلاق النار على رأسها من مسدسه خمس مرات.
شرطة مدينة إتاكواتيارا البرازيلية، نشرت مقطع فيديو لرجل وهو يحاول قتل زوجته بإطلاق النار في مكان عملها في محل تجاري، ولكن تعطل المسدس في اللحظة المناسبة، ولم تخرج منه سوى طلقة واحدة ظلت طريقها في المرة الأخيرة.
وظهر الرجل وهو يتحدث مع زوجته وفجأة أخرج مسدسه وصوبه نحو رأسها ولكن تدخلت سيدة كانت تقف في المكان وتعاركت معه، وسحبته وخرجت طلقة في الهواء.
وقالت الشرطة أن الرجل حاول إطلاق النار على رأس زوجته 5 مرات، 4 من هذه المحاولات باءت بالفشل والمحاولة الخامسة قامت امرأة تقف بالقرب منه بالتدخل ودفعت المجرم فأخطأ الإصابة.
وبعد فشل محاولاته بإطلاق النار عليها، هاجمها بكعب المسدس على رأسها، فتدخلت المرأة الشجاعة مرة أخرى وتمكنت من إبعاده عنها.

المصدر: وكالات + الحياة برس