الحياة برس - وجهت النيابة العامة المصرية تهماً للمتهمة المشهورة بلقلب " شيري هانم " وابنتها المشهورة باسم " زمردة "، تهماً بنشر مقاطع وصور خادشة للحياء على مواقع التواصل الإجتماعي، والإعتداء على مبادئ وقيم أسرية في المجتمع المصري، وانتهاك حرمة الحياة الخاصة، وإعلانهما دعوة تتضمن إغراء بالدعارة ولفت الأنظار، واعتياد ممارسة الدعارة وتخريض الأخرى لها ومساعدتها على ذلك وتسهيل الأمر لها.
كما تواجهن تهماً بانشاء إدارة واستخدام حسابات خاصة بالشبكة المعلوماتية بهدف ارتكاب الجرائم المذكورة.
وقالت النيابة في بيان لها الخميس، أن الكثير من المستخدمين لمواقع التواصل طالبواب بمعاقبة المتهمتين بعد نشرهما مقاطع تتضمن عبارات تخدش الحياء والإيحاءات الجنسية.
وعلى إثر ذلك تتبعت الإدارة العامة لحماية الآداب في وزارة الداخلية حساباتهما، وتبين نشرهما مقاطع مخلة بالآداب بهدف رفع نسب المشاهدة وزيادة الربح.
وشاهدت النيابة العامة، المقاطع التي نشراها بالمواقع المذكورة، واستجوبتهما، فأقرت إحداهما بإنشائهما قناة بأحد مواقع التواصل للتربح منها من خلال نشر مقاطع وضعا لها عناوين تتضمن إيحاءات جنسية وألفاظا نابية؛ لرفع نسب المشاهدة لها، ومِن ثَمَّ التربح منها، بينما أقرت الأخرى باعتيادها ممارسة الدعارة باستخدام مواقع التواصل الاجتماعي، واستغلال ما حققتاه من شهرة من خلالها.
وتبينت النيابة العامة، من فحص هاتف الأخيرة العديد من المحادثات والرسائل الجنسية، وطلبها من البعض تحويلات نقدية لممارسة الدعارة، كما طالعت النيابة العامة بإرشاد المتهمة التحويلات البنكية التي تلقتها عبر أحد المواقع بالشبكة المعلوماتية.
يمكنك مشاهدة قناة شيري هانم على يوتيوب من هنـــا