الحياة برس - كشف الفنان المصري أحمد زاهر عن موقف عائلته عندما علمت بأنه سجل في معهد التمثيل.
وقال أحمد زاهر في برنامج منى الشاذلي على قناة CBC المصرية، أن أسرته عندما علمت بهذا الأمر أقدمت على ضربه بـ " الشبشب".
وتابع زاهر قائلا: "أهلى كانوا رافضين التحاقى بمعهد العالى للفنون المسرحية، لذلك التحقت بكلية التجارة غصبا عنى، وبعد اجتيازى للسنة الأولى فى كلية التجارة قمت بالتقديم فى المعهد ولكنى لم أنجح فى اختباراته وقلت لنفسى هذا نصيبى وأكملت بكلية التجارة".
وأضاف : "وفى العام الدراسى الثالث قررت أن أقدم بالمعهد مرة أخرى وحضرت مشاهد الاختبارات بشكل جيد وقبلت بالمعهد، ولكن أخفيت عن أهلى ذلك وسحبت الملف الخاص بى من كلية التجارة، وعندما عرف أهلى خدت علقة بالشبشب".
مشيراً إلى تقديمه مسرحية باللغة العربية عندما كان في العام الثاني بالمعهد، في مهرجان المسرح العربي بالمعهد، وبعد انتهاء العرض وخروجه من الكواليس التقى به الراحل نور الشريف وقال له أنت ممثل جيد، وطلب منه رقمه الخاص.
أضاف: "كلمونى بعدها فى المسرح القومى للمشاركة بعرض مسرحى، ولكن لم تستكمل المسرحية، وبعد عام ونصف تواصلوا معى من أجل المشاركة فى مسلسل وعندما ذهبت تفاجأت بوجود نور الشريف وميرفت أمين ومجدى أبو عميرة وتوقعت أننى سأقدم دورا صغيرا، وتفاجأت بدور حازم فى مسلسل الرجل الآخر" .
وتحدث أحمد زاهركاشفاً عن موقف أثر به خلال دراسته بالمعهد العالي للفنون المسرحية:"كنت فى سيكشن للدكتور الراحل سعد أردش وكان معى أحمد رزق ومحمود عبد المغنى ورانيا فريد شوقى، وطلب منا أردش أن كل واحد فينا يمثل أنه نار وآخر زبدة وآخر طاسة وآخر بيضة واخترت أنا أن أقوم بدور الطاسة، وكان أحمد رزق يقوم بدور النار وكان مشهد أشبه بالكوميدى".