الحياة برس - اختتمت جمعية الهلال الاحمر لقطاع غزة ممثلة بمديرها العام ا. حاتم أبو القرايا ومديرة العلاقات العامة أ.سناء المسحال ومديرة شئون المراة أ. مريم شقورة يوم السبت ٣١/١٠/٢٠٢٠ والذي يصادف اختتام فعاليات أكتوبر الوردي تدريبا حول العنف المبني على النوع الاجتماعي وإدارة الحالة لعدد ٢٣ متدرب/ة من المؤسسات القاعدية الشريكة في محافظة شمال غزة .

شكر ا. حاتم ابو القرايا المتدربين والمتدربات على التزامهم بالايام التدريبية الخمسة وهذا يدل على استعدادهم للتغيير الايجابي كل في مكانه ومجتمعه ، كما تقدم بالشكر الجزيل لشركة بال فورورد والمدرب أ. محمد أبو يوسف لتنفيذ التدريب بكفاءة عالية.

أثنى المتدربون/ات على جمعية الهلال الاحمر لقطاع غزة على تنفيذها تدريبات تساهم في بناء قدرات ومعارف طواقم المؤسسات لتحقيق فعالية وجودة واستجابة عالية في الخدمات المقدمة للفئات الهشة والضعيفة.

يأتي هذا النشاط ضمن انشطة مشروع حماية واحترام حقوق النساء الفتيات وذوات الاعاقة المهمشات والناجيات من العنف المبني على النوع الاجتماعي في قطاع غزة والذي ينفذه مركز شئون المراة بالشراكة مع جمعية الهلال الاحمر لقطاع غزة والهلال الاحمر القطري وبتمويل من الاتحاد