الحياة برس - كشف الفنان محمد محسن على حسابه في انستغرام، صور تجمعه مع إبنته وإبنة الفنانة المصرية هبة مجدي.
وكان الثنائي يحرصان على عدم كشف وجه إبنتهما في كافة الصور التي نشرت لها خلال السنوات الماضية.
و حرص الفنان مع زوجته الفنانة هبة مجدي في السنوات الماضية على نشر العديد من الصور التي تجمعهما مع ابنتهما لكن مع عدم الكشف عن ملامح وجهها، و لكن محمد محسن استغل ظهور ابنته معه في الحديث عن معاناته بشكل طريف بسبب رفضها الاقتناع بانتهاء أيام العيد، فكتب محسن تعليقاً قال فيه: "دهب مش مقتنعة إن العيد خلص إمبارح ربنا يكتر أعيادنا ويخلي أحبابنا ويحفظ بلادنا"، وقد بلغ عدد المعجبين بالصور بعد نشرها بدقائق ما يقارب من 15 ألف متابع.
وأثارت صور دهب، جدلاً واسعاً بعد ظهورها الأوّل، حيث وضع الجمهور مقارنات بين دهب ووالدتها الفنانة هبة مجدي، حيث يرى البعض منهم أنّ دهب قريبة الشبه من والدتها خلال فترة طفولتها من حيث الملامح ولون الشعر، وعَلّق العديد من المتابعين الذين تفاعلوا مع الصور التي نشرها محمد محسن لابنته وأكّد بعضهم أنّ الابنة هي نسخة مُصَغّرة من والدتها.
ومن بين التعليقات كتبت إحدى المتابعات: "يبدو أنّنا سوف نحصل على نسخة تانية من هبة مجدي"، كما علقت الفنانة روان عليان على الصور فكتبت: "دهب حبيبتي شو كبرنا، ما شاء الله ربنا يحفظها".
وعَلّقت الفَنّانة المعتزلة حنان ترك على صور احتفال الثنائي هبة مجدي ومحمد محسن، مُتَمَنِّية لهما الخير والسعادة، قائلة: "ربنا يحفظكم.. كل لحظة وأنتم في أتم صحة وخير".