صرف رواتب الموظفين الأحد المقبل الحياة برس - أعلنت وزارة المالية في رام الله، ظهر اليوم الخميس، بأنّ "رواتب الموظفين العموميين عن شهر أيار سيتم صرفها يوم الأحد الموافق 06/06/2021". calendar_month03/06/2021 12:05 pm مقالات ذات صلة share الجيش الإسرائيلي يبدأ تقليص قواته في جنوب لبنان تمهيداً لإعادة الانتشار وفق الاتفاق الإطاريshare صحيفة إسرائيلية: صعود التيار التقدمي داخل الديمقراطيين يثير مخاوف بشأن مستقبل العلاقات مع واشنطنshare استشهاد 4 فلسطينيين في غارات إسرائيلية على وسط وشمال قطاع غزةshare واشنطن تمدد محادثات الوساطة بين إسرائيل ولبنان يوماً إضافياًshare نعيم قاسم: لا تطبيع مع إسرائيل والانسحاب الكامل من جنوب لبنان هو الخيار الوحيدshare إسرائيل توسع عمليات اغتيالها في غزة مستهدفة شبكات التمويل المرتبطة بـ«حماس» ???? موقعنا يعتمد بشكل اساسي على الاعلانات لاستمرار عمله ،، نرجو منك وقف مانع الاعلانات لاستكمال تصفح الموقع