الحياة برس - نظرة فخر لا تبرح عيني ماجي محمد صادق، زوجة لاعب نادي ليفربول الإنجليزي والمنتخب المصري محمد صلاح، طوال تكريمه بجائزتي أفضل لاعب وهداف بطولة الدوري الإنجليزي.
بفستان فضفاض فاتح اللون تألقت "صادق" على ملعب أنفيلد، مستمتعة بوجه "باسم" بمتابعة مراسم تتويج زوجها، بجوار ابنتهما الوحيدة "مكة"، في رابع ظهور لها منذ احتراف "صلاح" بأوروبا.
الظهور الأول
داخل سيارة بيضاء فاخرة، جلست زوجة محمد صلاح، بجانبه يحمل وجهها ملامح هادئة، عقب مغادرته ملعب "أنفيلد" الذي شهد لقاء فريقه مع روما الإيطالي، وانتهى بـ5 أهداف لـ"الريدز" مقابل هدفين، سجل الفرعون منهم اثنين وصنع آخرين لزملائه، لتنهال عليها التعليقات الساخرة، بسبب ما وصفوه بـ"العبوث" في وجه "صاحب السعادة المصري".
السخور من زوجة صلاح دفع العديد من نشطاء "فيس بوك" للدفاع عنها، مشددين على أن الصورة التقطت "دون علمها"، وأنها غير مطالبة بالضحك طوال الوقت دون مناسبة.
الظهور الثاني
باستحياء شديد، ظهرت "ماجي" في خلفية المشهد الثاني، بإعلان زوجها لصالح إحدى شركات الاتصالات الكبرى، الذي خرج بعنوان "واحد مننا"، في مارس الماضي، أثناء لعبه الكرة مع نجلته.
الظهور الثالث
داخل مدرجات أنفيلد، صحبت "والدة مكة" نجم منتخبنا الوطني زوجها، حيث رصدتها الكاميرات وهي تداعب ابنتها في المدرجات، عقب قرار المدرب الألماني "يورغن كلوب" إراحة "صلاح" من اللعب في مواجهة ناديه مع إيفرتون.



--------------