الحياة برس - قالت الفنانة المصرية رجاء الجداوي أنها تشعر بتحسن، مطمئنة جمهورها ومحبيها على حالتها بعد إصابتها بفيروس كورونا.
وقد نقلت رجاء الجداوي لمستشفى العزل بالإسماعيلية جراء إرتفاع درجات حرارتها وبعد الفحص تبين إصاباتها بالفيروس.
وأضافت رجاء الجداوي في مداخلة هاتفية مع راديو مصر، أنها تشكر كل من اهتم في السؤال عنها، داعية كافة المواطنين للحرص على اتباع ارشادات السلامة والوقاية ومراعاة الأوضاع الحالية.
ووجهت رجاء الجداوى رسالة لجمهورها ومحبيها قائلة: "حبوا نفسكو وأولادكم وحبوا بلدكم خافوا على نفسكم عشان متوصلوش للي أنا فيه ده"، مشيرة إلى أن مصر لن تستطع التكملة في هذا الوضع اقتصاديًا بسبب تكلفة الرعاية للمصابين في مستشفيات العزل، مؤكدة أن الجلوس في المنزل ليس ممل نهائيا، وخلينا راضين باللى حاصل وربنا يكرمكوا وخلينا نحب مصر ونحب بعض أهم حاجة".
وكشفت رجاء الجداوي عن أنها أصيبت بالفيروس آخر يوم في تصوير مسلسل "لعبة النسيان"، وكانت تلتزم بالتصوير نظرًا للتعاقد مع منتجي المسلسل مشيرة إلى أن موقع التصوير كان معقما بشكل دائم وكان الجميع حريصا على إجراءات السلامة.
أضاف المصدر الطبى، أن الفنانة رجاء الجداوى، تم حجزها فى الغرفة 212، فى الدور الثانى بالمستشفى، وهى غرفة عادية وحالتها لا تحتاج إلى عناية مركزة أو جهاز تنفس، مشيرًا إلى أن حالتها الصحية مستقرة تمامًا.