الحياة برس - شارك الفنان المصري عمرو واحد في المسلسل الأمريكي " ramy "، وتصدر بسبب أحد مشاهده فيه قائمة التريند في تويتر.
المشهد هو ظهور عمرو واحد في إحدى العيادات البيطرية للحيوانات لعلاج كلبته، ويتفاجأ بالطبيبة توضح له بأن كلبته تعاني من اكتئاب ويظهر عليها علامات القلق والتوتر.
ليقوم واكد بتوجيه الحديث إلى الكلبة والطبية، قائلاً: "اكتئاب؟ لماذا؟ ما الذي جعلها تشعر بالإكتئاب؟ ها اخبرينا.. هل لديك أطفال تحتاجي لدعمهم؟ أم عليكي فواتير والقروض الخاصة بك؟ بل ربما تركت عائلتها وأهلها في وطنها وجاءت إلى هنا لملاحقة حلم غير موجود.. مكتئبة ليه ياروح أمك انتي؟".
وأشاد الجمهور ورواد مواقع التواصل الاجتماعي، بأدوار وأعمال الفنان عمرو واكد في الأعمال الأجنبية، رغم صغر حجم أدواره، فيما رأي آخرون أنه أحد الفنانين الذين لم يأخذوا حقهم بصورة كافية ضمن نجوم الوسط الفني.
وطرحت شبكة "هولو" الأمريكية، الجمعة الماضية، حلقات الموسم الثاني من مسلسل الكوميديا والدراما "رامي" للممثل الأمريكي ذو الأصول المصرية رامي يوسف.
وتدور حلقات المسلسل العشر حول رحلة رامي حسن، وهو شاب مصري- أمريكي من الجيل الأول يعيش في ولاية نيوجيرسي المقسّمة سياسياً، حيث يطرح المسلسل مفهومًا جديدًا يسلط من خلاله الضوء على التحديات التي تواجه الفرد الذي يقع ضحية التناقضات بين سلوك المجتمع المحافظ والتفكير المتحرر للجيل الجديد، وفي الموسم الثانى يتعمق رامي في رحلته لفهم نفسه، ليجد مجتمعًا مسلمًا ويتبنى التزاماً أعمق بإيمانه ومعتقداته.
يُشار إلى أن رامي يوسف، توج في يناير الماضي بجائزة جولدن جلوب لأفضل ممثل في سلسلة تلفزيونية كوميدية، والتي نافس عليها نخبة من النجوم، على رأسهم: مايكل دوجلاس، بول رود، بيل هادير وبين بلايت.
المسلسل من بطولة رامى يوسف، ماهرشالا على، شادى ألفونس، محمد عامر، هيام عباس، مى كالماوى، روزالين البيه، ديف مرهج، ليث نقلى وستيف واى.