سوريا والامارات : توقيع اتفاقية لانشاء محطة توليد كهرباء كهرضوئية الحياة برس - وقعت وزارة الكهرباء السورية، اتفاقية تعاون مع عدد من الشركات الإماراتية اتفاقية تعاون يتم بموجبها إنشاء محطة توليد كهرضوئية. وافادت سانا السورية الرسمية الخميس، "أن المحطة ستعمل باستطاعة 300 ميغا واط في منطقة وديان الربيع بالقرب من محطة توليد تشرين في ريف دمشق". calendar_month11/11/2021 03:07 pm مقالات ذات صلة share بعد خمس سنوات من التوقف.. لبنان يستأنف التصدير إلى السعودية وسط إجراءات رقابية مشددةshare نداءات استغاثة من بحارة مصريين محتجزين قبالة الصومال: الغذاء والدواء على وشك النفادshare اجتماع رباعي في مصر يضم وزراء خارجية السعودية وتركيا وباكستان وسط تحركات دبلوماسية إقليميةshare بيان صادر عن جمعية المقاصد الخيرية الإسلامية في صيداshare الجيش الإسرائيلي يجري تغييرات جوهرية واستعدادات مكثفة لاحتمال تصعيد مع حزب اللهshare روبيو يتهم قوات الدعم السريع بارتكاب فظائع في السودان ويحمل أطرافًا خارجية مسؤولية تسليحها ???? موقعنا يعتمد بشكل اساسي على الاعلانات لاستمرار عمله ،، نرجو منك وقف مانع الاعلانات لاستكمال تصفح الموقع