الحياة برس - اندلعت أزمة جديدة بين الهام الفضالة وهيا الشعيبي الكويتين، بعد أن قامت هيا الشعيبي بزيارة طليق الهام الفضالة وابنتهما في منزله، وهو ما اعتبرته الهام الفضالة محاولة من هيا لإستفزازها وغيظها فقط.
وكانت إحدى الصفحات المهتمة بأخبار الفن والمشاهير نشرت فيديو لهيا الشعيبي وهي في منزل طليق الهام الفضالة، وظهر صوت طليقها يرحب بهيا وزوجها، في حين قالت هيا لابنة الهام الفضالة "وحشتيني".
هنا ردت الهام الفضالة "المشكلة أعرف النيات عدل من العشرةوأرجع وأقول حسبي الله ونعم الوكيل".
كما كتبت الهام الفضالة عدداً من المنشورات في حسابها على مواقع التواصل الإجتماعي منها "حسبي الله ونعم الوكيسل أفوض أمري إلى الله إن الله بصير بالعباد ربي إني مغلوب فانتصر وأجبر قلبي المكسور واكفني يا كافي فأنا العبد المفتقر لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين".
كما قالت: "اللإفعي لها جلد ناعم وفمها مليء بالسم كذلك البعض يمتلك لسان جميل وقلب أسود".
ونشرت هيا الشعيبي مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات، أظهر صوت طليق إلهام الفضالة وهو يرحب بها في منزله هي وزوجها، وتقوم الشعيبي باحتضان الابنة وتقبيلها قائلة: "وحشتيني".
وكانت قد أشعلت الفنانة هيا الشعيبي أزمتها مع الفنانة إلهام الفضالة، بمقطع فيديو وصفت فيه بعض المقربين والأصدقاء بـ"عقارب رمل"، وهو ما صدم متابعيها اللذين اعتبروا أنها تقصد في حديثها إلهام الفضالة، مستنكرين تصاعد الأزمة بينهما إلى هذا الحد على الرغم من عمق صداقتهما.


المصدر: الحياة برس - وكالات