صرف رواتب الموظفين غدا الاثنين بنسبة 80% الحياة برس - أعلنت وزارة المالية الفلسطينية الأحد، أن رواتب الموظفين العموميين عن شهر شباط سيتم صرفها غداً الاثنين الموافق 07/03/2022 بنسبة 80% وبحد أدناه 2000 شيكل بدلاً من 1650 شيكل. المصدر: الحياة برس calendar_month06/03/2022 11:26 am مقالات ذات صلة share لقاء سري بين قيادات من حماس وشخصيات فرنسيةshare سموتريتش يدفع نحو تخصيص مئات الملايين للمستوطناتshare إسرائيل تربط الانسحاب من جنوب لبنان بشروط أمنية وتتمسك بالبقاء في المنطقة العازلةshare كاتس: لا قيود على عمليات الجيش في لبنان والقوات ستبقى داخل المنطقة الأمنيةshare استقرار أسعار العملات والمعادن مقابل الشيكل في تداولات اليوم الأحدshare ترامب يلوّح بإعادة النظر في دعمه لنتنياهو وسط خلافات متصاعدة بشأن إيران ولبنان ???? موقعنا يعتمد بشكل اساسي على الاعلانات لاستمرار عمله ،، نرجو منك وقف مانع الاعلانات لاستكمال تصفح الموقع