الحياة برس - هنأ رئيس اللجنة الأولمبية الفريق جبريل الرجوب، الرباع محمد حمادة على حصوله على الميدالية الذهبية في بطولة العالم لرفع الاثقال، المقامة في اليونان.

وأكد الرجوب في بيان له، اليوم الاثنين، أن الرباع حمادة موهبة واعدة في لعبة رفع الأثقال، استطاعت أن تدون اسمه واسم فلسطين من ذهب في المحفل العالمي الذي يضم نخبة اللاعبين حول العالم.

ولفت إلى أن هذا يعد إنجازاً للرياضة الفلسطينية، التي تستمر رغم التحديات التي تحيط بها، في صناعة الرياضيين الواعدين الذين يقدمون رسالة لقضيتهم للعالم، بشكل رياضي حضاري.

وشدد الرجوب على دور برنامج الإعداد الأولمبي الذي صادقت اللجنة الأولمبية على اعتماده في رعاية وتأهيل المواهب الواعدة كالرباع محمد حمادة، آملاً أن يحقق البرنامج أهدافه بصناعة أبطال واعدين على الساحة الدولية.

وكان الأمين العام للاتحاد الدولي لرفع الأثقال، قد هاتف الفريق الرجوب، مهنئاً بما حققه الرباع حمادة، معرباً عن سعادته بتسجيل اسم فلسطين ضمن المتوجين في البطولة.

ونافس الرباع حمادة بفئة وزن 102 كغم، حيث حقق المرتبة الأولى في منافسات الخطف بعد أن رفع 168 كغم، واحتل المركز الثالث بالمجموع العام برقم وصل إلى 361 كغم.

يشار إلى أن محمد حمادة من مواليد عام 2002، ويبلغ من العمر الآن 20 عاماً.



المصدر: الحياة برس