الحياة برس - يلتقط المصورون دائما صوراً كثيرة في كل مكان، ولكن جمعنا في هذا الموضوع عدداً من الصور الغريبة التي تجذب انتباه الجميع.
شاهد معنا في الحياة برس هذه الصور وشاركها مع أصدقائك ..:..

تمكن مزارع ولاية أوكلاهوما يدعى كارل بارنز، من تطوير زراعة الذرة وأنتج انواعاً ذات منظر رائع تظنها من صناعة الفوتوشوب أو برامج المونتاج ولكن هذه الصورة فعلاً لذرة طبيعية تم إنتاجها من خلال عملية تهجين متطورة، وتسمى الذرة بـ " جوهرة الزجاج ".
- المياه تتشكل وكأنها نوع من الشبك، هي ظاهرة طبيعية لديها الفرصة لتتصدر قائمة الأشياء الرائعة، وتعتبر الملاحة فيه من الأمور الخطيرة للغاية لأنه بحاجة لإجراءات فريدة للتعامل مع المياه.

- عند رؤيتك لهذه الصورة تعتقد أنها قد تكون من صناعة الفوتوشوب أو أنها لإحدى كواكب الفضاء، ولكن الحقيقة أن هذه صورة منظر طبيعي في  صحراء ناميب وهو من مجرى نهر في سوسوسفلي.
وحاول العلماء معرفة سبب تشكل الكثبان الرملية بهذا الشكل ولكنهم لم يتوصلوا لكشف السبب الحقيقي.
والمناطق البيضاء في الصورة هي ترسبات الملح المتراكمة على مدار ملايين السنين، حيث تعتبر صحراء ناميب من أقدم صحاري العالم.
- القط النصفين صورة حقيقية لقطة يحتوي وجهها على لونين مختلفين وعينين بلونين مختلفين أيضاً، وهي ظاهرة تعتبر نادرة جداً.
- تمكنت مجموعة من طيور النحام من التجمع ورسم شكل يعبر عنها، وكأنها تلتقط صورة شخصية لنفسها، هذا التجمع استمر فقط لمدة ثانيتين ونجح مصور محترف من ناشيونال جيوغرافيك من توثيق هذه اللحظة النادرة.
- أظهرت صورة لطريق متعرج بشكل مخيف في اليابان، وكشفت مصادر يابانية أن الصورة تم التقاطها لطريق تعرض للخلل جراء زلزال وتم ضغط الأرض بطريقة مختلفة.
- تفاجأ مجموعة من العلماء حاولوا صيد الأسماك، أن كلب البحر الذي كان يحاول أن يصل للسنارة التي تحمل الطعم، هو أصبح فريسة بشكل مفاجئ عندما هاجمته سمكة قرش كبيرة، فأصبح الطعم في السنارة وكلب البحر طعام لسمكة القرش في آن واحد، وتمكن مصور مع العلماء من إلتقاط صورة للقرش بشكل مفاجئ حيث كان يصور كلب البحر.
- يتمكن هذا الرجل من وضع اصبعه في وجهه وإخراجه من ثقب تحت العين، قد تظن أنها صورة مفبركة ولكنها فعلاً حقيقية,
الرجل يدعى بيلي أوين، وقد خضع لعملية بسبب إزالة ورم من جزء في وجهه مما تسبب بتجويف بين أسنانه ومنطقة العين اليمنى التي تم رفعها أيضاً، واصبح قادراً أن يدخل اصبعه من فمه واخراجه من عينه.
- هذه الصورة لبحيرة ريتبا في السنغال وهي تصبح ذات لون زهري فعلاً في موسم الخريف، وكان يعتقد بداية أن لونها يصبح وردياً بسبب موت طيور النحام فيها ولكن تبين فيما بعد كشف السبب الحقيقي.
والسبب هو أن تركيز الملح في الماء عالي جداً حيث يبلغ 40%، حيث خلق بكتيريا آكل الملح التي تتحول للون الوردي.
- تبدو السلالم ستدخلك للجحيم او كهف من نار، ولكن في الواقع هو زخرفة فنية  في محطة مترو أنفاق سويدية، ولا يمكن فهم لماذا وافقت بلدية على مثل هذا التصميم.