الحياة برس - انتشرت عبر مواقع التواصل الإجتماعي السبت وثيقة تحمل توقيع الملياردير الكويتي فواز مبارك عبد العزيز الحساوي، وتفيد بأنه أعطى المذيعة الكويتية حليمة بولند كافة الصلاحيات للتحكم بأملاكه كما تشاء.
وتوقع النشطاء المهتمون في هذا الأمر بأن يكون الملياردير قد تزوج سراً من حليمة بولند حسب إدعائهم.

حقيقة زواج الملياردير فواز مبارك عبد العزيز الحساوي من حليمة بولند

صمت الملياردير فواز مبارك عبد العزيز الحساوي لم يطول، وكتب قائلاً:" للأسف الشديد البعض أصبحت لديهم عادة سيئة بخلق قصص وشائعات والتشهير بالسمعة من خلال برامج التواصل الاجتماعي وعليه لابد من وضع حد لهذه الأفعال عن طريق اتخاذ الإجراءات القانونية بحقهم ليكونوا عبرة للآخرين".
مضيفاً:" وصلنا إلى زمن صرنا فيه نتعوذ من الناس اكثر مما نتعوذ من ابليس اللهم اكفنا شر ناس تترصدنا ولا ندري، أشخاص أقرباء وأكثر من اخوه لي يدفعون لأشخاص بحسابات مستعارة من خارج الكويت هذا بلاء وأنا ادعوا لهم بالشفاء من هذا البلاء مع الأسف حسبنا الله ونعم الوكيل". 
يشار أن حليمة بولند من مواليد 10 ديسمبر 1980 حيث تبلغ من العمر الآن 38 عاماً، وهي متزوجة من عبد السلام الخبيزي، كانت قد عادت له  بعد إنفصال دام عامين، وبعد انفصالها عن زوجها المحامي الكويتي عبد الرزاق الذريان.
وعملت في المجال الإعلامي عام 2001، وكانت طالبة في السنة الأخيرة بكلية الآداب في جامعة الكويت، وبدأت في تلفزيون الكويت من خلال برنامج " ذبست ".


المصدر: وكالات + الحياة برس