الحياة برس - نشرت إعلامية تعمل في قناة الجزيرة القطرية صورة اعتبرها الكثيرون غير لائقة لإبنة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب خلال تواجدها في قمة العشرين التي عقدت في اليابان مؤخراً.
وتظهر في الصورة إيفانكا ترامب وهي تمر أمام قادة الدو المشاركين في القمة، وتظهر الصورة جميع القادة بينهم ولي العهد السعودي محمد بن سلمان وهم ينظرون لإيفانكا نظرات ثاقبة.
وظهر أيضاً والدها ترامب وهو ينظر للمسؤولين ويظهر على وجهه الإبتسامة ويبدو كأنها يسخر منهم.
وعلقت وسيلة عولمي العاملة في الجزيرة على الصورة قائلة:"  يقول المثل كان ديكان يعيشان بسلام حتى ظهرت دجاجة .. ولهذه الصورة نقول كان القادة يجتمعون بسلام حتى مرت #ايفانكا".
فيما علقت الإعلامية بقناة الجزيرة آنيا الأفندي قائلة": دجاجة تبيض ذهب لوالدها".
وعلقت أخرى قائلة": لا وابوها فرحان بالعنين إلي كلها بتتبصبص عليها صحيح إنه تيس"، فيما علق آخر على ولي العهد السعودي قائلاً:" محمد بن سلمان ينظر للأسفل".


المصدر: وكالات + الحياة برس