الحياة برس - أعلن نائب وزير التربية والتعليم لشؤون المعلمين الدكتور رضا حجازي ورئيس امتحانات الثانوية العامة بخصوص نتيجة الثانوية العامة وقال بأن ميعاد ظهورها لن يكون قبل عيد الأضحى المبارك أي ليس قبل نهاية شهر يوليو الحالي.
وقال الدكتور رضا حجازي نائب وزير التربية والتعليم لشؤون المعلمين بأن الحديث عن ميعاد ظهور نتيجة الثانوية العامة يكون سابق لوقته وأضاف رئيس امتحانات الثانوية العامة بأن من يشارك في أعمال امتحانات الثانوية سيحصل على إجازة العيد.
وشدد بأنه يوجد عدد من الإجراءات التي تكون مختلفة لهذا العام في عملية التصحيح والتجميع ويكون ذلك بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد كوفيد 19 وأن يتم اتباع المصححين والكنترول أيضا للإجراءات الاحترازية.
ويذكر انه قد بدأت امتحانات الثانوية العامة يوم الأحد ٢١ من شهر يونيو الماضي وستنتهي يوم ٢١ من شهر يوليو الحالي ويكون ذلك وسط إجراءات احترازية مشددة في ظل انتشار الفيروس الوبائي.
وعلق نائب وزير التربية والتعليم لشؤون المعلمين الدكتور رضا حجازي ورئيس امتحانات الثانوية العامة بأنه تتم أعمال التصحيح وسط إجراءات احترازية مشددة ويتم مراعاة التباعد الاجتماعي وتعقيم أوراق الامتحانات وأيضا مع التأكيد على التأني في مراجعة الإجابات وأن يتم منح كل طالب حقه.