الحياة برس - هاتف أمين عام إئتلاف شباب فلسطين السفير الدكتور محمد عريقات، الليلة الماضية، الصحفية صافيناز بكر اللوح التي تتلقي العلاج في مستشفي المقاصد بالقدس المُحتلة إثر إصابتها البليغة في حادث السير الذي أودى بحياة والدتها وإصابتها قبل أسابيع في قطاع غزة.
وإطمئن السفير عريقات خلال إتصاله بالصحفية اللوح على صحتها بعد إجرائها عِدة عمليات بالأمس داخل المستشفي مُتمنياً لها السلامة الكاملة والشفاء العاجل
كما ونقل نيابةً عن أمين سر اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية الدكتور صائب عريقات تحياته وتمنياته بالسلامة الكاملة للصحفية اللوح ،معرباً عن إستعدادهم الكامل في تقديم ما يلزم لها.
وأضاف امين عام ائتلاف شباب فلسطين ، يتابع حالة الاعلاميه صافيناز اللوح حتي وصولها لمستشفي المقاصد وتلقيها العلاج اللازم.
في هذا السياق تتقدم عائلة اللوح في الوطن والشتات بخالص الشكر والتقدير للرئيس الفلسطيني محمود عباس ورئيس الوزراء محمد إشتية ولكافة الوزراء في الحكومة الفلسطينية على جهودهم المبذولة ومتابعتهم الحثيثة على مدار الوقت للوضع الصحي لإبنتهم الصحفية صافيناز التي تتلقي العلاج في مستشفي المقاصد بالقدس العاصمة، آملين لها الشفاء العاجل والرجوع سالمةً غانمةً لأهلها وذويها وشعبها في قطاع غزة.