الحياة برس - تمكن نادي تشيلسي من الحصول على قطعة أرض إضافية بجوار ملعب "ستامفورد بريدج" في مزاد بمساحة 1.2 فدان بقيمة 80 مليون جنيه إسترليني، وذلك في إطار جهوده لإعادة بناء الملعب. وقد خصصت إدارة النادي مبلغًا يصل إلى 1.5 مليار جنيه إسترليني لهذا المشروع الطموح.

أكدت جمعية الإسكان "ستول" بيع الأرض لنادي تشيلسي بعد أن قدم عرضًا متفوقًا على 12 عرضًا آخر بقيمة 80 مليون جنيه إسترليني. وعلى الرغم من أن الشراء لا يعني بالضرورة أن تشيلسي سيبقى في ملعب "ستامفورد بريدج"، إلا أنه يعد خطوة كبيرة نحو تحقيق هذا الهدف.

على أي حال، مسألة بيع أرض "ستول" لتشيلسي ما زالت تخضع لاستشارة المقيمين، ومن المتوقع أن يتم تأكيد القرار النهائي بتاريخ 20 سبتمبر. 
بالإضافة إلى ذلك، يواجه تشيلسي بعض التحديات اللوجستية في إعادة بناء ملعب "ستامفورد بريدج" على موقعه الحالي، ولكن شراء أرض "ستول" سيمكن النادي من توسيع الملعب وخلق تجربة جماهيرية أفضل وبناء مرافق إدارية.

هناك أيضًا دراسة لفحص مزايا وعيوب خيار إعادة تطوير ملعب "ستامفورد بريدج" الحالي كخيار احتياطي، بالإضافة إلى اعتبار نقل الملعب إلى موقع جديد، لكن هذا الأمر يتطلب موافقة مجموعة مالكي تشيلسي.
calendar_month20/07/2023 08:29 pm