
الحياة برس - أدانت وزارة الخارجية والمُغتربين الحملة الشرسة التي تشنها سلطات الاحتلال وأذرعها المختلفة ضد المؤسسات الفلسطينية في القدس المحتلة ورموزها وفعالياتها الوطنية الفلسطينية، الهادفة بالأساس الى تكريس أسرلة المدينة المقدسة وإرهاب مواطنيها وملاحقتهم والتنكيل بهم لإجبارهم على ترك مدينتهم والرحيل عنها.
جاءت تصريحات الوزارة عقب اعتقال محافظ القدس عدنان غيث فجر الأحد، وما يتعرض له هو ووزير شؤون القدس عدنان الحسيني من مضايقات متكررة.
وأكدت أن هذه الهجمة تندرج في إطار محاولات سلطات الاحتلال وأذرعها المختلفة لتغيير الواقع القانوني والتاريخي والديمغرافي القائم في القدس، على طريق حسم مستقبلها بقوة الاحتلال ومن جانب واحد بعيداً عن أية مفاوضات أو عملية سلام حقيقية.
25/11/2018 12:09 pm
.png)






