الحياة برس - قال القيادي في حركة فتح ونائب مفوضية الاتحادات والنقابات العمالية بالمحافظات الجنوبية وليد السمري، ان الشعب الفلسطيني يقف صفا واحدا خلف قيادته الحكيمة في جميع قراراتها لمواجهة خطة الضم الاسرائيلية وكافة المؤامرات التي تحاك للقضية الفلسطينية.
وقال السمري في تصريح خاص للحياة برس الأربعاء،  ان الشعب الفلسطيني يلتحم بكل أماكن تواجده مع قيادته لمنع عملية الضم وافشال المخططات الاستيطانية.
وأضاف:" هذا الشعب الذي لا يقبل احتلاله مرة أخرى ومن حقه العيش بكرامة والعيش كباقي الشعوب المستقلة ذات السيادة وأن كافة اطياف شعبنا الفلسطيني وخاصة مفوضية الاتحادات النقابية بالهيئة القيادية العليا لحركة فتح بالمحافظات الجنوبية ستعمل ليل نهار من اجل عدم تمرير هذه المؤامرة بسلب أرضنا الفلسطينية حتي لو كلفنا ذلك مزيدا من الشهداء والجرحى والاسرى واطلاق انتفاضة شعبية جديدة".
مشيرا لمساعي المفوضية الهادفة لمواجهة خطط الاحتلال في الاغوار الفلسطينية، من خلال خطوات ممنهجة ومدروسةرغم المعيقات الاسرائيلية والحواجز.
مؤكدا على مقاومة كافة مشاريع الاحتلال لسرقة الأرض الفلسطينية، مشيدا بجهود القيادة الفلسطينية بقيادة الرئيس محمود عباس، التي تواجه الاحتلال وتقف سدا منيعا لحماية الحقوق والثوابت الفلسطينية.